باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب مدينة بولاية "تشهاتيسجاره" الهندية.. أوكرانيا: قصف روسى على "زابوريجيا".. الأمين العام لـ"أوبك" يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر السبت

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب مدينة بولاية "تشهاتيسجاره" الهندية.. أوكرانيا: قصف روسى على "زابوريجيا".. الأمين العام لـ"أوبك" يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر السبت الحرب الروسية
إعداد - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جارديان: إيلون ماسك يخضع لتحقيق فيدرالى بسبب صفقة تويتر

قالت صحيفة الجارديان البريطانية، إن إيلون ماسك، الملياردير الأمريكى، يخضع لتحقيق فيدرالى على صلة بصفقة استحواذه على تويتر مقابل 44 مليار دولار.

 

أستراليا تحث مواطنيها على مغادرة جنوب شرق البلاد بسبب الفيضانات والسيول

حثت السلطات الأسترالية، اليوم الجمعة، آلاف الأشخاص جنوب شرق البلاد، بعضهم فى غرب ملبورن، على مغادرة منازلهم بعد يومين من هطول أمطار متواصلة.

زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب مدينة بولاية "تشهاتيسجاره" الهندية

أعلن المركز الوطنى لعلم الزلازل فى الهند، اليوم الجمعة، أن زلزالا بلغت شدته 4.8 درجة على مقياس ريختر ضرب بالقرب من مدينة "أمبيكابور" بولاية "تشهاتيسجاره".

اليابان تقدم احتجاجا إلى كوريا الشمالية عقب إطلاق صاروخ باليستى جديد

أعلن وزير الدفاع اليابانى ياسوكازو حمادة، أن بلاده قدمت احتجاجا إلى كوريا الشمالية من خلال سفارتها فى بكين، عقب إطلاق بيونج يانج فى وقت مبكر اليوم الجمعة صاروخا باليستيا جديدا.


أوكرانيا: قصف روسى على مدينة "زابوريجيا"

أعلنت السلطات الأوكرانية أن قصفا صاروخيا روسيا استهدف، اليوم الجمعة، مدينة "زابوريجيا" الواقعة جنوبى البلاد.

ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الطينية فى فنزويلا لـ50 قتيلا

ارتفعت حصيلة ضحايا الانهيارات الطينية المدمرة التى اجتاحت بلدة قريبة من العاصمة الفنزويلية كراكاس إلى 50 قتيلا.

كوريا الجنوبية تفرض عقوبات جديدة على بيونج يانج لأول مرة منذ 5 سنوات

قالت كوريا الجنوبية اليوم الجمعة، إنها قررت فرض عقوباتها الخاصة على 15 فردا كوريا شماليا و16 مؤسسة مرتبطة بالبرامج الصاروخية والنووية لكوريا الشمالية.

 

زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب مقاطعة روسية

أفادت مديرة فرع بايكال للمصلحة الجيوفيزيائية الموحدة الروسية، يلينا كوبيليفا بوقوع زلزال فى جمهورية بورياتيا ومقاطعة إيركوتسك الروسية.

 

الولايات المتحدة ترحب بانتخاب عبد اللطيف رشيد رئيسا للعراق

رحبت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الجمعة، بانتخاب رئيس الجمهورية العراقية  وتكليف محمد شياع السوداني بتشكيل الحكومة.

 
الكويت: توقعات بترشيحات الحكومة الجديدة

نشرت صحيفة "القبس" الكويتية أبرز أسماء الوزراء المتوقعة في الحكومة الجديدة، مشيرة إلى أنها ستشمل بعضا من أعضاء الحكومة السابقة.


استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 6 برصاص الاحتلال فى مدينة جنين ومخيمها

استشهد فلسطينيان وأصيب 6 آخرون، بينهم طبيب بجروح خطيرة، ومسعفان، صباح اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال.

الأمين العام لـ"أوبك" يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر السبت

يقوم الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" هيثم الغيص بزيارة عمل إلى الجزائر، ابتداء من غد السبت، ولمدة ٣ أيام، وذلك تلبية لدعوة وزير الطاقة الجزائري محمد عرقاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة