باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ناسا تحول مسار كويكب لحماية الأرض.. ‏بايدن يؤكد لعون وقوف أمريكا مع لبنان لتحقيق استقراره.. روسيا تضيف الشركة المالكة لفيسبوك "ميتا" إلى قائمة الإرهاب

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ناسا تحول مسار كويكب لحماية الأرض.. ‏بايدن يؤكد لعون وقوف أمريكا مع لبنان لتحقيق استقراره.. روسيا تضيف الشركة المالكة لفيسبوك "ميتا" إلى قائمة الإرهاب مركب ناسا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
أعلنت وكالة ناسا، نجاح  تجربة تحويل مسار كويكب في اختبار لحماية الأرض، مؤكدة  أن " مركبة تابعة لنا تمكنت من تحويل مسار كويكب في اختبار لحماية الأرض".
 

روسيا تضيف الشركة المالكة لفيسبوك "ميتا" إلى قائمة الإرهاب

أعلنت وسائل إعلام روسية، أن روسيا أضافت شركة التكنولوجيا ميتا (Meta) -الشركة الأم لمنصات فيسبوك وواتساب وإنستجرام- إلى قائمة المنظمات المتورطة في الإرهاب والتطرف.

 

"الصحة اللبنانية" تسجل 4 إصابات جديدة بالكوليرا.. والإجمالي يصل 18 حالة

سجلت وزارة الصحة اللبنانية 4 حالات إصابة جديدة بمرض الكوليرا ليرتفع إجمالي عدد الإصابات المُسجلة في البلاد إلى 18 حالة منذ ظهور المرض في البلاد في 5 أكتوبر الجاري.

 

قصر باكينجهام: تنصيب تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بتاريخ 6 مايو 2023

قال بيان صادر عن قصر باكينجهام، في بريطانيا، إنه سيتم تتويج الملك تشارلز فى كنيسة ويستمنستر في 6 مايو 2023.

 

وزارة الدفاع الفرنسية: باريس ستكثف وجودها العسكرى فى أوروبا الشرقية

أكدت وزارة الدفاع الفرنسية، في بيان، أنها ستكثف وجودها العسكري في أوروبا الشرقية.

 

الديمقراطى الكردستانى العراقى: لا اتفاق على مرشح لرئاسة الجمهورية حتى الآن

كشف الحزب الديمقراطى الكردستانى العراقى، اليوم الثلاثاء، عن مقترح جديد لاختيار مرشح رئاسة الجمهورية، فيما أكد عدم وجود اتفاق على تسمية مرشح للمنصب مع الاتحاد الوطني.

 

"فلسطين: انتهاكات "الأقصى" خطوة في مخطط تهويد القدس

حذرت وزارتا الخارجية والمغتربين والأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، من مخاطر الاقتحامات الاستفزازية التي يمارسها المستوطنون المتطرفون الإسرائيليون يوميا في البلدة القديمة والمسجد الأقصى المبارك وباحاته والقدس الشرقية المحتلة، ونبهت إلى أن هذه الانتهاكات هي محطة على طريق تنفيذ مخطط تهويد القدس بالكامل.
 
 

‏بايدن يؤكد لعون وقوف أمريكا مع لبنان لتحقيق استقراره وتعزيز اقتصاده

قالة وكالة الأنباء اللبنانية، إن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي، جو بايدن، هنأه خلاله بانتهاء المفاوضات لترسيم الحدود البحرية الجنوبية، مؤكدا "وقوف الولايات المتحدة بجانب لبنان لتحقيق الاستقرار وتمكينه من تعزيز اقتصاده والاستفادة من ثرواته الطبيعية".
 
 

"الناتو" يعلن تعزيز تأمين البنى التحتية عقب تسرب "نورد ستريم"

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرج، إن الحلف سيزيد من تأمين البنية التحتية، وذلك في أعقاب تسرب خطي أنابيب "نورد ستريم" في الدنمارك والسويد.

 

البيت الأبيض: واشنطن لا تسعى للمواجهة مع روسيا ولا تعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا

أكد المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي بالبيت الأبيض جون كيربي أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تسعى للمواجهة مع روسيا ولا تعتزم إرسال قوات أمريكية إلى أوكرانيا، ولا يريد أحد أن يتحول هذا النزاع إلى مواجهة نووية، وفقا لروسيا اليوم.

 

الرئيس الأوكراني يطالب بشطب عضوية روسيا فى منظمة يونيسكو

طالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى بشطب عضوية روسيا في منظمة يونيسكو، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة