باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12ظهرا.. السعودية تعلق سفر المواطنين والمقيمين غير السعوديين للصين.. بكين تعتمد أول عقار لعلاج كورونا.. وارتفاع عدد مصابى سفينة اليابان السياحية لـ20 حالة

الخميس، 06 فبراير 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12ظهرا.. السعودية تعلق سفر المواطنين والمقيمين غير السعوديين للصين.. بكين تعتمد أول عقار لعلاج كورونا.. وارتفاع عدد مصابى سفينة اليابان السياحية لـ20 حالة اختبارات علاج فيروس كورونا
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

الجيش السورى يسيطر على بلدة افس شمال سراقب بريف إدلب الشرقى

أكدت وسائل إعلام سورية سيطرة قوات الجيش السورى على بلدة افس شمال سراقب بريف إدلب الشرقى وسط تقدمها لتحريرها من سيطرة الإرهابيين.

السعودية تعلق سفر المواطنين والمقيمين غير السعوديين إلى الصين

أكدت المديرية العامة للجوازات أنه وفى إطار تنفيذ الإجراءات الصحية المعتمدة لدى المملكة العربية السعودية للوقاية من فيروس كورونا الجديد، فقد تقرر تعليق سفر المواطنين والمقيمين إلى جمهورية الصين الشعبية.

 

الصين تعتمد أول عقار لعلاج كورونا الجديد.. واليوم بدء التجارب على المرضى

وافقت وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية واللجنة الوطنية للصحة والإدارة الوطنية للمنتجات الطبية في الصين على تسجيل التجارب السريرية على عقار (ريمدسيفير) المضاد للفيروسات، فيما ستبدأ الدفعة الأولى من مرضى الالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا المستجد في تناول الدواء اليوم الخميس.

 

ارتفاع عدد مصابى سفينة اليابان السياحية لـ 20 حالة بفيروس كورونا

سجلت وزارة الصحة اليابانية، اليوم ، الخميس، إصابة 10 أشخاص آخرين على متن سفينة سياحية خاضعة للحجر الصحي، بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد المصابين على متنها إلى 20 شخصًا.
 

طقس الخليج.. أمطار رعدية فى السعودية وغائم فى الإمارات والبحرين

يشهد طقس دول الخليج العربى ، اليوم الخميس، هطولًا لأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق بالسعودية، ويكون بارد وغائم جزئيا في البحرين والإمارات

مقالات صحف الخليج.. هيثر ألبيرو تتساءل عن إجراءات بريطانيا للتعامل مع التغير المناخى.. راشيل ريزو تتحدث عن مواجهة الناتو لتحديات استراتيجية كبيرة.. جاسم الحمر يطالب برفع اسم الكويت بمعرص إكسبو دبى 2020

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة، أبرزها يتعين بحرائق الغابات الكارثية التى تجتاح أستراليا وبقية مناطق العالم أن تشكل تذكيرا صارخا بحقائق التغير المناخى، وقد شهدت اتفاقية باريس للمناخ عام 2016 على تعهد موفدى 196 دولة على الحد من معدلات الحرارة العالمية عن مستوى بمعدل أدنى بدرجتين مئويتين أعلى مما كانت عليه قبل المرحلة الصناعية، غير أن العلماء يحذرون من أن ارتفاع الحرارة فى العالم بدرجتين مئويتين سيسفر على الأرجح عن مستويات تدنى كارثية فى مجال التنوع البيولوجى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة