أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة تؤكد خرق الهدنة فى ليبيا.. شفاء 632 مصابا بفيروس كورونا فى الصين.. السعودية تسجل أول إصابة بإنفلونزا الطيور فى الرياض

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة تؤكد خرق الهدنة فى ليبيا.. شفاء 632 مصابا بفيروس كورونا فى الصين.. السعودية تسجل أول إصابة بإنفلونزا الطيور فى الرياض تفشى فيروس كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

جوتيريش: حظر السلاح إلى ليبيا يخترق والهدنة انتهكت بشكل كبير

قال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، إنه محبط جداً حول ما يحدث فى ليبيا، موضحا ًأن حظر السلاح إلى ليبيا يخترق، والهدنة انتهكت بشكل كبير.

 

الصين: 97% من وفيات فيروس كورونا من مدينة ووهان

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن الصين أكدت 97 % من الوفيات الناتجة عن الكورونا وقعت فى مقاطعة ووهان.

 

وزير خارجية روسيا يكشف: تركيا لم تنفذ التزاماتها الأساسية بشأن إدلب السورية

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن تركيا لم تنفذ بعض التزاماتها "الأساسية" حول إدلب، داعيا أنقرة "للالتزام الصارم" بالاتفاقات التي توصل إليها رئيسا البلدين في سوتشي.

 

شفاء 632 مصابا بفيروس كورونا فى الصين وخروجهم من المستشفى

أعلنت السلطات الصحية الصينية، اليوم الثلاثاء، أن 632 مريضا مصابا بفيروس كورونا الجديد خرجوا من المستشفى بعد شفائهم التام.

 

الرئيس الجزائرى يصدر قرارا بالعفو عن آلاف السجناء

أصدر الرئيس الجزائري ، عبد المجيد تبون ، اليوم الثلاثاء ، قرار بالعفو عن أكثر من ثلاثة آلاف سجين يقضون أحكاما بالسجن أقل من ستة أشهر في الوقت الذي يسعى فيه لكسب التأييد بعد أشهر من الاضطرابات السياسية.

 

صور.. اكتشاف "رسائل الموت" فى ألواح ملعونة أسفل بئر مسمومة عمرها 2500 عام

اكتشف العلماء عشرات الألواح "الملعونة" من الرصاص فى بئر قديمة فى أثينا، حيث نقشت الألواح الصغيرة بلعنات قديمة "تستدعى آلهة العالم السفلي، وعثر على ما مجموعه 30 لوحة من الرصاص فى البئر اليونانية القديمة، التى يعود تاريخها إلى 2500 عام، والواقعة فى منطقة  Kerameikos، التى كانت بمثابة أرض الدفن الرئيسية فى أثينا فى العصور القديمة.

 

الإمارات تحتفل بمرور عام على توقيع وثيقة الأخوة بين شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان

تحتفل الإمارات العربية المتحدة، بمرور عام على وثيقة الأخوة الإنسانية، والتى أنطلقت على أرضها العام الماضى، بين شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، وبين البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

 

روسيا تختبر محركا لمركبتها الفضائية السياحية

أعلنت شركة CosmoCurs الروسية أنها ستبدأ هذا العام باختبار محرك تطوره لمركبة مخصصة لنقل السياح إلى الفضاء.

 

إعادة النبض لمعتمر باكستانى توقّف قلبه بالمسجد الحرام

تمكّنت فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي بمراكز المسجد الحرام، من إعادة النبض لمعتمر داخل الحرم المكي الشريف.

 

السعودية تسجل أول إصابة بإنفلونزا الطيور فى الرياض

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، عن تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور عالي الضراوة (H5N8) في إحدى مشاريع الدواجن في منطقة الرياض، وتمكنت فرق الطوارئ من السيطرة على بؤرة الإصابة، بعد تطبيق الإجراءات التنفيذية لخطة الطوارئ في الموقع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة