أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. متظاهرون يقطعون 3 جسور بمدينة الناصرية بالعراق.. ماليزيا تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا بين مواطنيها.. وفاة الرئيس الكينى السابق دانييل أراب موى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. متظاهرون يقطعون 3 جسور بمدينة الناصرية بالعراق.. ماليزيا تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا بين مواطنيها.. وفاة الرئيس الكينى السابق دانييل أراب موى فيروس كورونا
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

متظاهرون يقطعون 3 جسور فى مدينة الناصرية جنوب العراق

أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم الثلاثاء، بأن المتظاهرين قطعوا ثلاثة جسور "النصر والحضارات والزيتون" فى مدينة الناصرية بجنوب شرق العراق.

تفكيك خلية إرهابية تضم 6 عناصر فى المغرب

أعلنت السلطات المغربية عن تفكيك خلية إرهابية تتكون من 6 عناصر، وفى وقت سابق أعلنت الاستخبارات العسكرية فى العراق ، اعتقال مسؤولى الدعم اللوجستى لـ"الخلايا الارهابية" فى صلاح الدين.

ماليزيا تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا بين مواطنيها

أكدت سلطات الصحة فى ماليزيا اليوم الثلاثاء، أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد بين مواطنينها ليرتفع بذلك العدد الإجمالى لحالات الإصابة المؤكدة فى البلاد إلى عشر حالات.

وقالت السلطات إن المصاب رجل ماليزى يبلغ من العمر 41 عاما كان قد سافر إلى سنغافورة لحضور اجتماع الشهر الماضى مع زملاء من الصين، أحدهم من مدينة ووهان الصينية بؤرة تفشى الوباء. ولم تظهر أعراض الإصابة على الرجل الماليزى إلا يوم 29 يناير أى بعد قرابة أسبوع من عودته إلى ماليزيا.

وفاة الرئيس الكينى السابق دانييل أراب موى

قالت محطة سيتيزن التلفزيونية إن الرئيس الكيني السابق دانييل أراب موي توفيكان موي قد تولي السلطة في 1978 بعد وفاة الرئيس جومو كينياتا حيث كان نائبا للرئيس آنذاكوقال دبلوماسيون إن محاولة انقلاب وقعت بعد أربع سنوات من تولي موي السلطة حولته فيما بعد من زعيم متوجس إلى مستبد صارم.

طقس الخليج.. غائم حزئيا فى الإمارات والسعودية.. وبارد نسبيا بالبحرين

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من عدم الاستقرار فى الطقس بالإمارات والسعودية والبحرين حيث سيكون الطقس بالبحرين بارد نسبيا وفى الإمارات انخفاض فى درجات الحرارة، يصبح غائما أحيانا على المناطق الساحلية والشمالية، وقد تسقط بعض الامطار الخفيفة وفى السعودية.

مقالات صحف الخليج.. جميل مطر يسلط الضوء على خروج بريطانيا من أوروبا.. عبد الله المدنى: حول خرافة أن اليابان إلى زوال.. سلطان حميد الجسمى يتحدث عن دعم الإمارات للصحة العالمية

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن صحة الإنسان تشكل عاملا رئيسيا فى هذا الكوكب، وبعد تفشى الأمراض والأوبئة يحتاج العالم إلى الوقوف يدا بيد لمحاربة الأمراض والأوبئة المختلفة. وها هو العالم اليوم بأسره، يكافح لأجل المحافظة على مئات الآلاف من البشر بعد تفشى فيروس كورونا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة