أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. سفراء أوروبيون بالخرطوم يؤكدون دعم الإصلاح بالسودان.. أمير الكويت يعقد أول اجتماعاته بعد "عارض صحى".. ترامب يقترح استخدام القنابل النووية لوقف الأعاصير

الإثنين، 26 أغسطس 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. سفراء أوروبيون بالخرطوم يؤكدون دعم الإصلاح بالسودان.. أمير الكويت يعقد أول اجتماعاته بعد "عارض صحى".. ترامب يقترح استخدام القنابل النووية لوقف الأعاصير أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

التحالف العربى يسقط طائرتين بدون طيار تتبعان مليشيا الحوثى باتجاه السعودية

صرح العقيد الركن تركى المالكى، المتحدث الرسمى باسم قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، بأن قوات التحالف تمكنت، من اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار "مسيّرة" بالمجال الجوى للجمهورية اليمنية، أطلقتهما مليشيا الحوثى الإرهابية، من صنعاء باتجاه المملكة.

 

رئيس مجلس الأمة الكويتى: أمير البلاد يتمتع بصحة وعافية وألتقيه بشكل يومى

نفى مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتى، الأنباء التى ترددت حول مرض أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مؤكدا أنه يتمتع حاليا بالصحة والعافية.

 
 

الأمير خالد بن سلمان: نعمل مع الأشقاء فى الإمارات لتحقيق الأمن فى شبوة وعدن

أكد الأمير الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودى، أن العلاقة الأخوية الراسخة بين المملكة والإمارات، هو حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة ورخاءها، أمام مشاريع التطرف والفوضى، مشددا على أن العمل مع أشقاءنا فى الإمارات، لتحقيق الأمن والاستقرار فى عدن وشبوه وأبين.

 

سفراء أوروبيون بالخرطوم يؤكدون دعم عملية الإصلاح فى السودان

 
أكد سفراء أوروبيون لرئيس الوزراء السودانى عبدالله حمدوك دعم الاتحاد الأوروبى عملية الإصلاح فى السودان.
وقالت بعثة الاتحاد الأوروبي في الخرطوم، في بيان، إن حمدوك استقبل سفراء دول الاتحاد الأوروبي المقيمين في السودان، وقدم الدبلوماسيون الممثلون لدول الاتحاد الأوروبي التهنئة لرئيس الوزراء السوداني على تعيينه وتوقيع الوثيقة الدستورية.
 

مركز محمد بن راشد للفضاء يستعرض تفاصيل مهمة أول للرائد الإماراتى هزاع المنصورى

 
استعرض مركز محمد بن راشد للفضاء، صباح اليوم، تفاصيل مهمة أول رائد فضاء إماراتى عربى إلى محطة الفضاء الدولية، وذلك خلال موتمر صحفى بإحدى الفنادق بدبى.

أمير الكويت يعقد أولى اجتماعاته بعد "عارض صحى"

قالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عقد أولى اجتماعاته اليوم الاثنين، منذ تعرضه "لعارض صحى" فى الأسبوع الماضى.

 

هيئة الموارد البشرية بالإمارات تمنح الموظفين 3 ساعات لاصطحاب أبنائهم للمدارس

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية فى الإمارات، تعميما حثت فيه الوزارات والجهات الاتحادية كافة إلى الاستفادة من سياسة العودة إلى المدارس، التى أطلقتها الحكومة الاتحادية العام الماضى.

 

وزير الدفاع البرازيلى: بدء نشر 44 ألف جندى لإطفاء حرائق غابات الأمازون

أعلن وزير الدفاع البرازيلي فيرناندو آزفيدو، أمس الأحد، أن نحو 44 ألف فرد من قوات الجيش اتجهوا نحو 6 ولايات برازيلية لمواجهة حرائق غابات الأمازون.

 

ذكر موقع آكسيوس للأنباء والتكنولوجيا، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اقترح إلقاء قنابل نووية على الأعاصير كى تتلاشى قبل أن تضرب أراضى الولايات المتحدة.

 

ترامب: قد يتم الكشف عن "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الاثنين إنه قد يتم الكشف عن تفاصيل اتفاق السلام المعروف باسم " صفقة القرن " قبل إجراء الانتخابات الإسرائيلية فى 17 سبتمبر المقبل.

الحاخام المتطرف جليك يقود اقتحاما للأقصى وسط حراسة الشرطة الإسرائيلية

 
قاد الحاخام المتطرف يهودا جليك، اليوم الاثنين، اقتحاما جديدا للمسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن المتطرف جليك اقتحم الاقصى مع عشرات المستوطنين ، ونفذوا جولات استفزازية داخل باحاته، وغادروه من باب السلسلة.

ويدودو: إندونيسيا تختار موقعا على جزيرة بورنيو لعاصمة جديدة

أعلن رئيس إندونيسيا جوكو ويدودو اليوم الاثنين، أن العاصمة ستُنقل إلى منطقة تشكل جزءا من منطقتى بيناجام باسير الشمالية وكوتاي كارتانيجارا في مقاطعة كاليمانتان الشرقية على جزيرة بورنيو.

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة