باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وصول 18 شهيدا إلى مستشفى غزة الأوروبى جراء قصف إسرائيلى.. غارات أمريكية بريطانية على محافظة الحديدة اليمنية.. زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة بإندونيسيا

الجمعة، 22 مارس 2024 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وصول 18 شهيدا إلى مستشفى غزة الأوروبى جراء قصف إسرائيلى.. غارات أمريكية بريطانية على محافظة الحديدة اليمنية.. زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة بإندونيسيا شهداء غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إعلام فلسطينى: وصول 18 شهيدا إلى مستشفى غزة الأوروبى جراء قصف إسرائيلى

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بوصول 18 شـهيدا إلى مستشفى غزة الأوروبي جراء القصف الإسرائيلي منذ الأمس، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي يعيق وصول المصليين إلى المسجد الأقصى المبارك

أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي وصول مئات المصلين منذ الصباح اليوم للمسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

غارات أمريكية بريطانية على منطقة الكدن فى محافظة الحديدة اليمنية

قالت وسائل إعلام يمنية، إن طيران "العدوان الأمريكي – البريطاني" شن غارات على منطقة الكدن في محافظة الحديدة اليوم الجمعة.

زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة بإندونيسيا

قالت وكالة الجيوفيزياء الإندونيسية إن زلزالا بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر وقع قبالة ساحل جزيرة جاوة الإندونيسية اليوم الجمعة، على عمق عشرة كيلومترات.

المجلس الأوروبى يدعو بالإجماع إلى هدنة إنسانية فورية فى غزة للمرة الأولى

للمرة الأولى منذ بدء الحرب في غزة، دعا المجلس الأوروبى بالإجماع إلى هدنة إنسانية فورية من شأنها أن تؤدى إلى وقف مستدام لإطلاق النار، في قطاع غزة.

زيلينسكي: روسيا أطلقت 60 طائرة مسيرة و90 صاروخا في هجوم الليلة

أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أن روسيا أطلقت 60 طائرة مسيرة و90 صاروخا في هجوم الليلة، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

السودان .. الحكومة تؤكد استعدادها لتقديم المساعدات وتحقيق الرضا الاجتماعي

السودان .. أكدت اللجنة السودانية العليا للتعامل مع الأمم المتحدة، استعداد حكومة السودان تقديم كافة المساعدات والتسهيلات الممكنة بما يحقق الرضا الاجتماعي في إطار القوانين المُنظمة للعمل الإنساني، والاجتماعي الغذائي.

أوكرانيا تعلن إصابة أكبر سدودها فى ضربة روسية

قالت شركة الطاقة الكهرومائية الحكومية الأوكرانية، اليوم الجمعة، إن ضربة روسية أصابت أكبر سد في أوكرانيا، وهو سد محطة دنيبرو الكهرومائية في زابوريجيا، لكن ليس هناك خطر حدوث فجوات في السد.

ناشد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكى السابق، والمرشح الجمهورى لسباق الانتخابات الأمريكية 2024، أمس الخميس، مرة أخرى مؤيديه المخلصين التبرع بأموال لمساعدته في تغطية النفقات القانونية المتزايدة وإبعاد "الأيدي القذرة" للمدعية العامة في نيويورك عن برج ترامب وممتلكات أخرى.
 

أعلنت الحكومة الماليزية، اليوم الجمعة، أنها قررت عدم استضافة دورة ألعاب الكومنولث 2026 بسبب التكلفة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة