5 تسريحات في "جت سليمة" تشبه أميرات ديزني.. ممكن تعمليها في العيد

الخميس، 20 أبريل 2023 06:30 م
 5 تسريحات في "جت سليمة" تشبه أميرات ديزني.. ممكن تعمليها في العيد جت سليمة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت سليمة والتي تلعب دورها الفنانة دنيا سمير غانم، في مسلسل جت سليمة بعدة إطلالات مختلفة، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة مميزة تشبه بعض الأميرات مثل تسريحه روبنزل بشعرها الطويل المزين بالورود، وسنووايت بشعرها الأسود، واكسسورات شعر الأميرة تيانا، ولذا تستعرض" اليوم السابع" أبرز تسريحات أميرات ديزني، واللاتي يعتبرن ملهمات للأطفال، والفتيات المقبلات على الزواج.

سليمة
سليمة

ضفيرة رابونزيل

هي تسريحة مناسبة لصاحبات الشعر الطويل، وهي عبارة عن ضفيرة طويلة وعريضة تسمى السنبلة، وهي مناسبة جدا للفتيات عند الذهاب لحضور أفراح، وذلك مع تزينها بالورود الطبيعية الملونة والجميلة، بحسب ألوان الفستان.

ضفيرة روبانزل
ضفيرة روبانزل

ذيل حصان الأميرة ياسمين

تميزت الأميرة ياسمينا بزيل الحصان المنخفض المقسوم نصفين متساويين، والذي يزينه إطار ذهبي، أو رابطة الشعر الزرقاء، المناسبة للون الفستان، وجاءت تلك التسريحة رقم اثنين في قائمة أفضل تسريحات شعر الأميرات ديزني بعد الأميرة روبنزل.

ذيل حصان الأميرة ياسمين
ذيل حصان الأميرة ياسمين

بوب سنو وايت

من أشهر تسريحات الشعر المميزة على الرغم من وجهها المميز بلونة الشاحب، إلا أن تسريحة الشعر البوب مع رابطة الشعر باللون الأحمر ولون شفتها الحمراء، جعلها من الأميرات مميزات بتسريحاتهم، والذي جعلها في المرتبة الثالثة بقائهم أجمل تسريحات شعر أميرات ديزني.

سنو وايت
سنو وايت

تاج تيانا

يعتبر التيجان هي عنصر أساسي لأميرات ديزني، ولكن من أفضل الإطلالات هو تاج الأميرة تيانا، والذي ارتدته مع تصفيفات شعرها المختلفة، والذي كان مناسبا لكل إطلالاتها، من الفستان والقفازات، والقلادة.

تاج تيانا
تاج تيانا

كيرلي موانا

تألقت الأميرة موانا في تسريحة شعرها الكيرلى المناسبة لطبيعة حياتها في البحر، وعلى الرغم من جماله وتألقه إلا أنها عندما كانت تسعى لتزينه، فكانت تختار الورود بوضعه بجانب أذنها، أو التاج الكامل لإظهار تجعيد الشعر الرائع.

كيرلي موانا
كيرلي موانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة