أكرم القصاص - علا الشافعي

جت سليمة.. من إكسسوارات شعر سليمة اختاري الهير بيس المناسب لإطلالتك

الإثنين، 17 أبريل 2023 05:00 م
جت سليمة.. من إكسسوارات شعر سليمة اختاري الهير بيس المناسب لإطلالتك جت سليمة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب دنيا سمير غانم شخصية الفتاة اليتيمة العشرينية التي تعيش مع زوجة أبيها في مسلسل "جت سليمة"، وتراعي أخيها الصغير، وقد حصلت على الرقم القياسي في قراءة الروايات نظرًا لامتلاكها مكتبة تمكنها من قراءة الكثير من الكتب، وبالصدفة بعد بيع المكتبة قامت بتجميع بعض الكتب النادرة وكان من بينها كتاب مسحور يعيدها للعصور قديمة، وخلال تلك الزيارات كانت ترتدي الملابس المناسبة للعصر.

وتألقت سليمة في المسلسل بالعديد من الإطلالات المميزة والتي تميزت أيضًا بالعديد من إكسسوارات الشعر البسيطة التي قد تساعد الكثير في الاقتباس منها لتكون مميزة في إطلالتها، ولذا يستعرض "اليوم السابع" بعض من الأفكار التي ظهرت بها دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة مناسبة لكثير من الفتيات.

تاج الورد

ظهرت سليمة بتاج من الورود البيضاء الصغير في إطلالة بسيطة ورقيقة، مع تسريحة شعر كيرلي ، وعلى الرغم من أنها ارتدته مع شعر باللون الوردي، إلا أن هذا التاج مناسب لأي لون شعر، وأي مناسبة، وهناك العديد من أشكال هذا التاج، منه بلون واحد، ومنه بأكثر من لون ونوع للورد، كما أنه ليس من الضروري أن يغطي محيط الرأس بأكمله، ولكن من الممكن أن يكون من الجانبين أو جانب واحد، أو حتى ورود متفرقة على الرأس.

سليمة
سليمة

هير بيس لولي

ارتدت سليمة هير بيس من اللؤلؤ، مميزة بقطعة كبيرة من الوسط، تزينها المزيد من قطع اللولي، الأولى صغيرة الحجم حتى نهاية الجانبين ثم فص كبير في المنتصف، وكانت تلك الإطلالة مميزة بالشعر الأسود الطويل، إلا أنه أيضا مناسب لجميع تسريحات الشعر المختلفة.

هير بيس
هير بيس

التاج الكريستالي

هو من إكسسوارات الشعر المميزة التي لم تنته الموضة الخاصة بها مهما مر الزمن، وكل ما يتغير بها فقط هو شكلها، وتنوع أستيلاتها حسب شكل تسريحة الشعر، وشكل الفستان.

جت سليمة
جت سليمة

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة