أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انفجار قنبلة وسط حديقة منزل وزير أشغال لبنان..مصرع 15 شخصا بينهم أطفال فى انهيار أرضى بأوغندا.. ومقتل 4 أشخاص وإصابة 3 فى إطلاق نار بولاية تينيسى الأمريكية

الخميس، 08 سبتمبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انفجار قنبلة وسط حديقة منزل وزير أشغال لبنان..مصرع 15 شخصا بينهم أطفال فى انهيار أرضى بأوغندا.. ومقتل 4 أشخاص وإصابة 3 فى إطلاق نار بولاية تينيسى الأمريكية الانهيار الأرضى فى أوغندا وحادث إطلاق نار فى أمريكا
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مسئولو الاستخبارات الأمريكية: منزل ترامب كان ولا يزال مغناطيس لجواسيس العالم

حذر مسئولون فى الاستخبارات الأمريكية أن منزل الرئيس السابق دونالد ترامب الذى عثر فيه على وثائق سرية بها معلومات عن أسلحة نووية كان ولا يزال بمثابة مغناطيس للجواسيس حول العالم، لما كان يضمه من مستندات غالية السرية بشكل غير مؤمن.

ترامب

مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإطلاق النار فى ولاية تينيسى الأمريكية

قالت شرطة مدينة ممفيس بولاية تينيسى فى الولايات المتحدة، إن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب 3 آخرون بجروح، نتيجة إطلاق نار فى مناطق متفرقة من المدينة.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

إعلام: نتنياهو وضع كاميرا سرية خلال لقائه مع وفد أمريكى

كشفت وسائل إعلام عبرية، الأربعاء، النقاب عن وضع زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو كاميرا سرية خلال اجتماعه مع وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي الديمقراطيين والجمهوريين.

 نتنياهو

مصرع 15 شخصا بينهم أطفال جراء انهيار أرضى فى أوغندا

أعلن الصليب الأحمر الأوغندى أنّ ما لا يقلّ عن 15 شخصاً، غالبيتهم نساء وأطفال، لقوا حتفهم فى غرب البلاد فى انهيار أرضى نجم عن أمطار غزيرة.

انهيار أرضى ـ صورة أرشيفية

الأمم المتحدة: كورونا أعادت العالم 5 سنوات للخلف بالصحة والتعليم والمعيشة

ذكرت الأمم المتحدة أن العالم تراجع خمس سنوات فى الصحة والتعليم ومستوى المعيشة، بسبب تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19) مما أدى إلى تأجيج عدم الثقة والإحباط فى جميع أنحاء الكوكب.

الأمم المتحدة ـ صورة أرشيفية

19 محاميا و8 قضايا.. تفاصيل معارك ترامب القانونية قبل انتخابات 2024

يسابق الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب الزمن لحسم القضايا التى يواجهها منذ مغادرة البيت الأبيض، والبالغ عددها حتى الآن 8 قضايا يستعين خلالها ترامب بـ19 محاميًا أملًا فى تسويتها لصالحه، وخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقررة 2024.

ترامب

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال جنوب غرب الصين إلى 82 قتيلا

أفادت وسائل إعلام رسمية فى الصين بارتفاع حصيلة ضحايا زلزال جنوب غربى البلاد إلى 82 قتيلا وأكثر من 270 مصابا.

أضرار زلزال ـ صورة ارشيفية

استشهاد فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شرق رام الله

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد فلسطينى، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، قرب قرية بيتين، شرق مدينة رام الله، فجر اليوم الخميس.
 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

انفجار قنبلة وسط حديقة منزل وزير الأشغال اللبنانى فى بلدة طاريا

أعلنت وزارة الأشغال العامة والنقل فى لبنان، عن انفجار قنبلة كانت موضوعة فى حديقة منزل وزير الأشغال على حمية، فى بلدة طاريا.

الشرطة اللبنانية ـ صورة أرشيفية

الجيش الليبي يعلن القضاء على العقل المدبر لمذبحة الأقباط في سرت.. إنفوجراف

أعلن الجيش الليبي يعلن القضاء على العقل المدبر لمذبحة الأقباط المصريين في سرت، ونستعرض في النقاط الآتية أبرز المعلومات عن الداعشي الاخطر في ليبيا: 

إنفوجراف

الأمن التونسى ينتشل جثث ثلاثة مهاجرين جنوب البلاد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، الأربعاء، انتشال جثث ثلاثة مهاجرين بطريقة غير قانونية قبالة سواحل جنوب البلاد، وتوقيف شخصين مسؤولين عن تنظيم عملية الهجرة.

الشرطة التونسية ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. الادعاء العام الفرنسى يقدم لائحة اتهامات ضد 12 متهما بمحاولة اغتيال ماكرون.. روسيا: أوكرانيا لن تدفع ثمن واردات الأسلحة الغربية.. أمريكا: الأسلحة "فرط الصوتية" ستدخل الخدمة بحلول نهاية 2023

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة