باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة كريت اليونانية.. مقتل 17 شخصا فى هجوم إرهابى لحركة الشباب وسط الصومال.. إعلان حالة الطوارئ بولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

السبت، 03 سبتمبر 2022 12:05 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة كريت اليونانية.. مقتل 17 شخصا فى هجوم إرهابى لحركة الشباب وسط الصومال.. إعلان حالة الطوارئ بولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات حركة الشباب
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
ضرب زلزال بلغت شدته 5,2 درجة على مقياس ريختر شرق جزيرة كريت صباح اليوم السبت، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.
 
 
مقتل 17 مدنيا فى هجوم إرهابي لميليشيا "الشباب" بوسط الصومال

شنت عناصر ميليشيا "الشباب" المرتبطة بتنظيم القاعدة، اليوم السبت، هجوما إرهابيا استهدف مركبات نقل ركاب جماعي بإقليم هيران وسط الصومال؛ ما أسفر عن مقتل 17 مدنيا وإصابة آخرين.

إعلان حالة الطوارئ بولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب استمرار حرائق الغابات

أعلن حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم، حالة الطوارئ في مقاطعة "سيسكيو" بالولاية، عقب اندلاع حرائق غابات في المناطق الريفية بشمال كاليفورنيا، مما أدى إلى إصابة العديد من السكان وإحراق عدد غير معروف من المنازل.

تعليق حركة الملاحة بمضيق البوسفور بسبب تعطل سفينة فى طريقها إلى أوكرانيا

أعلن خفر السواحل التركي، اليوم السبت، أنه تم تعليق حركة الملاحة في مضيق البوسفور بسبب تعطل سفينة أخرى كانت في طريقها من إسطنبول إلى أوكرانيا.
 

مسئول يمني: التصعيد الحوثي في الحديدة خطر على سلامة السفن التجارية

اعتبر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، استعراض الحوثي للألغام والصواريخ البحرية أنه يعكس خطرًا على سلامة السفن التجارية.

إصابات في انفجار بمصفاة للنفط في نيوفاوندلاند الكندية

قالت الشرطة الكندية، إن انفجارا في مصفاة في نيوفاوندلاند بأتلانتيك كندا، أسفر عن إصابة ثمانية بجروح، أحدهم في حالة خطرة.

 
 
طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم بفتح تحقيق دولي في ظروف استشهاد المعتقل موسى أبو محاميد، محملة سلطات الاحتلال الإسرائيلية 
 

الهند: مصرع وإصابة 28 شخصا إثر اصطدام شاحنة بحافلة تحمل عمال من نيبال

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 24 شخصا آخرون إثر اصطدام شاحنة بحافلة كانت تحمل عمال مهاجرين من نيبال في منطقة "بارابانكي" بولاية "أتر برديش" بشمال شرقي الهند.

إعلان حالة الطوارئ بولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب استمرار حرائق الغابات

الداخلية العراقية تعلن مقتل إرهابي في محافظة كركوك

ذكرت وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، أن القوات الأمنية تمكنت من قتل إرهابي في قضاء داقوق بمحافظة كركوك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة