باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أوكرانيا تعلن قتل 44 ألفا و900 جندى من القوات الروسية.. الطيران العراقى يستهدف أوكارا لداعش الإرهابى فى جبال حمرين.. و23 قتيلا و8 مفقودين إثر فيضانات بالصين

السبت، 20 أغسطس 2022 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أوكرانيا تعلن قتل 44 ألفا و900 جندى من القوات الروسية.. الطيران العراقى يستهدف أوكارا لداعش الإرهابى فى جبال حمرين.. و23 قتيلا و8 مفقودين إثر فيضانات بالصين فيضان - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 44 ألفا و900 جندي منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي

 
الطيران العراقي يستهدف أوكارا لداعش في سلسلة جبال حمرين
 
أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم السبت، استهداف طائرات القوة الجوية أوكار لتنظيم "داعش" الإرهابي في سلسلة جبال حمرين ضمن محافظة صلاح الدين.

 

ارتفاع عدد ضحايا فيضانات الصين إلى 23 قتيلا وفقدان 8 آخرين

أعلنت السلطات المحلية في مقاطعة تشينجهاي بشمال غربي الصين، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا السيول الجبلية الناجمة عن الأمطار الغزيرة.

 
 
أعرب الاتحاد الأوروبي عن مخاوفه بشأن الغارات والإجراءات التي اتخذتها القوات الإسرائيلية قبل يومين ضد عدد من منظمات المجتمع المدني الفلسطيني في رام الله وفي المنطقة "أ" من الضفة الغربية المحتلة.
 
 
 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم السبت، عن وصول وفد أمني كبير إلى الحدود العراقية - السورية؛ للاطلاع على تأمينها مع الجانب السوري.

 

روسيا تعلن مقتل 100 مسلح بينهم 20 أمريكيا فى غارات على خاركيفا

قال وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، إن "القوات الأوكرانية تستخدم تكتيكات النازيين الألمان في العمليات القتالية"، معلنا مقتل 100 "مسلح" بينهم 20 أمريكيا في ضربات جوية.

 

داخلية الصومال تحذر المليشيات من عرقلة إيصال المساعدات لمتضررى الجفاف

حذر وزير الداخلية في الحكومة الفيدرالية الصومالية أحمد معلم فقي، مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة من عرقلة إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين من موجة الجفاف التي ضربت بعض أقاليم البلاد.

ذكر عمدة سيفاستوبول أن طائرة مسيرة سقطت على سطح مقر أسطول البحر الأسود الروسي في سيفاستوبول بالقرم، دون تسجيل أضرار.

 

برلمان الجبل الأسود يطيح بالحكومة في تصويت على حجب الثقة

انهارت الحكومة الائتلافية في جمهورية الجبل الأسود بعد أن أيد نواب البرلمان تصويتا على حجب الثقة دعا إليه حزب رئيس البلاد، ميلو جوكانوفيتش

 

إندونيسيا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بجدرى القرود

أعلنت إندونيسيا، عن تسجيل أول حالة إصابة بجدري القردة، وذلك حسبما أفادت قناة العربية في خبر عاجل لها قبل قليل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة