باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..العثور على رفات طفلين فى حقائب بيعت بمزاد علنى بنيوزيلندا.. مصرع 16 رجل إطفاء فى حريق مستودع نفط بكوبا.. استشهاد فلسطينى وإصابة 31 فى مواجهات مع قوات الاحتلال

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..العثور على رفات طفلين فى حقائب بيعت بمزاد علنى بنيوزيلندا.. مصرع 16 رجل إطفاء فى حريق مستودع نفط بكوبا.. استشهاد فلسطينى وإصابة 31 فى مواجهات مع قوات الاحتلال أهم الأحداث العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بايدن يرفض خفض تمويل "FBI".. والبيت الأبيض: "فكرة طائشة"

أدان البيت الأبيض دعوات بعض أعضاء الحزب الجمهوري، بما في ذلك بعض المشرعين المنتخبين إلى وقف تمويل مكتب التحقيقات الفيدرالي في أعقاب البحث الأسبوع الماضي في ملكية الرئيس السابق دونالد ترامب في مارالاجو.

بايدن

سلاح الجو الكورى يشارك فى التدريبات العسكرية متعددة الأطراف

علن سلاح الجو الكوري الجنوبي، اليوم الخميس، أنه سيشارك في التدريبات العسكرية متعددة الأطراف التي تقودها أستراليا، المقررة من يوم 29 أغسطس إلى يوم 7 سبتمبر كجزء من الجهود لتعزيز الردع ضد التهديدات المتطورة لكوريا الشمالية.

الجيش الكورى الجنوبى ـ صورة أرشيفية

الغاز أزمة جديدة على فواتير الأمريكيين.. وCNN: وصل لأعلى سعر منذ 14 عاما

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة إلى مستويات غير مسبوقة منذ عام 2008 ، وهو ارتفاع يهدد بتعويض فوائد انخفاض الأسعار في البنزين.

شعلة ـ صورة أرشيفية

العثور على رفات طفلين فى حقائب بيعت بمزاد علنى فى نيوزيلندا

عثر على رفات بشرية تعود لطفلين، فى حقائب تم شراؤها كجزء من مزاد لبضائع متروكة فى وحدة تخزين بجنوب مدينة أوكلاند، فى نيوزيلندا.

الشرطة النيوزيلندية ـ أرشيفية

مقاطعة فى تكساس الأمريكية تزيل 41 كتابا من المدارس بسبب المحتوى الجنسى

قررت إحدي مقاطعات ولاية تكساس الأمريكية إزالة 41 كتابا من المكتبات المدرسية، بينما يقوم المسؤولون بإجراء مراجعة باستخدام إرشادات المحتوى التي سيوافق عليها مجلس الأمناء.

مكتبة ـ أرشيفية

ارتفاع عدد ضحايا انفجار مسجد فى كابول إلى 21 قتيلا

أعلن متحدث باسم شرطة العاصمة الأفغانية كابول، الخميس، ارتفاع عدد ضحايا الانفجار الذى وقع فى أحد مساجد العاصمة، إلى 21 قتيلا، بالإضافة إلى 33 مصابا.

الشرطة الأفغانية ـ ارشيفية

الصين: وفاة 4 أشخاص وفقدان 27 آخرين جراء فيضان جبلى

أعلنت مديرية إدارة الطوارئ بمقاطعة تشينغهاي في شمال غربي الصين، وفاة أربعة أشخاص بعد أن ضرب فيضان جبلي محافظة داتونغ ذاتية الحكم لقوميتي هوي وتو بالمقاطعة.

فيضان ـ أرشيفية

مصرع 16 رجل إطفاء فى حريق مستودع النفط بكوبا

لقي 16 رجل إطفاء مصرعهم في حريق مستودع للنفط في غرب كوبا، وذكرت الرئاسة الكوبية- وفقا لراديو (مونت كارلو الدولية)، اليوم الخميس، أن تشييع الضحايا سيجري غدا الجمعة وأعلنت حدادا وطنيا لمدة يومين.

حريق مستودع ـ أرشيفية

القوات العراقية تحبط محاولة لتفجير أحد أبراج نقل الطاقة الكهربائية فى كركوك

تمكنت القوات الأمنية فى محافظة كركوك بالعراق من إحباط محاولة لتفجير أحد أبراج نقل الطاقة الكهربائية فى المحافظة.
القوات العراقية ـ صورة أرشيفية
 

استشهاد شاب فلسطينى وإصابة 31 آخرين فى مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس

أعلنت الطواقم الطبية في المستشفى العربي التخصصي الفلسطيني، اليوم الخميس، استشهاد شاب (20 عاما) من مخيم بلاطة، متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في نابلس.
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

القوات اليمنية تضبط شحنة أسلحة مهربة غرب البلاد

أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن، ضبط شحنة أسلحة مهربة يعتقد أنها كانت متجهة للحوثيين.
القوات اليمنية ـ أرشيفية
 

ميشال عون: محاولات البعض لدمج النازحين السوريين بالمجتمع اللبنانى جريمة لن نقبلها

قال الرئيس اللبناني ميشال عون، إن بعض الدول تسعى لدمج اللاجئين السوريين بالمجتمع اللبناني، معتبرا ذلك "جريمة" لا يقبل بها لبنان مهما كلف الأمر.

ميشال عون

ذكرى وفاة "دبلوماسي الإنسانية" كوفي عنان.. 30 عاماً فى المنظمات الدولية.. شرف القارة السمراء فى الأمم المتحدة.. حصد جائزة نوبل للسلام.. صاحب رحلة قصيرة في الإسماعيلية والقاهرة.. وأول من حذر من آثار تغير المناخ

انتصار جديد لترامب.. الرئيس السابق يحتفل بفوز مرشحه فى الانتخابات التمهيدية وخسارة أكبر معارضيه فى حزبه الجمهورى.. دونالد: فوزنا حاسم و"تشينى" لعبة حمقاء فى يد الديمقراطيين.. والأخيرة تشبه نفسها بـ"لينكولن"

شرودر.. مستشار ألمانيا السابق يواجه حكومة بلاده.. علاقاته مع الروس قادت برلين لتجريد امتيازاته بعد الحرب الأوكرانية.. دعوى قضائية ضد البرلمان تفاقم الخلافات.. ومحاميه: حرمانه من حقوقه مخالفة قانونية صارخة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة