باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الين اليابانى ينخفض لأدنى مستوى منذ 23 عاما.. إصابة العشرات فى تصادم بين قطارين بمقاطعة إسبانية.. تعليق الرحلات الجوية بمطار بغداد بسبب العاصفة الترابية

الإثنين، 13 يونيو 2022 12:15 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الين اليابانى ينخفض لأدنى مستوى منذ 23 عاما.. إصابة العشرات فى تصادم بين قطارين بمقاطعة إسبانية.. تعليق الرحلات الجوية بمطار بغداد بسبب العاصفة الترابية أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

استطلاع: تراجع نسبة التأييد لأداء الحكومة اليابانية إلى 56.9%

كشف استطلاع للرأى أجرته وكالة أنباء "كيودو" اليابانية اليوم الاثنين، أن نسبة التأييد لأداء حكومة رئيس الوزراء اليابانى فوميو كيشيدا تراجعت إلى 56.9 فى المائة ، بعد أن ارتفعت في السابق إلى 61.5 % الشهر الماضي، وهو أعلى مستوى سجلته لها منذ توليه منصبه في أكتوبر الماضي.

كيشيدا

الحكومة المكسيكية تعلن مصرع 37 مهاجرا خلال 5 أشهر

أعلنت الحكومة المكسيكية أن 37 مهاجرا، بينهم 22 لم تكن فى حوزتهم أوراق ثبوتية، لقوا حتفهم فى المكسيك فى الفترة من يناير إلى مايو 2022، معظمهم خلال محاولتهم عبور ريو غراندى.

مهاجرين ـ صورة أرشيفية

الدفاع البريطانية: عمليات عبور الأنهار ستحدد مسار الحرب فى أوكرانيا

قالت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم الاثنين، إنه من المرجح خلال الأشهر المقبلة أن تكون عمليات عبور الأنهار من أهم العوامل المحددة لمسار الحرب فى أوكرانيا. 

الحرب الروسية الاوكرانية

الين اليابانى ينخفض إلى أدنى مستوى منذ 23 عاما مقابل الدولار الأمريكى

انخفض الين اليابانى اليوم الاثنين، إلى أدنى مستوى له منذ 23 عامًا مقابل الدولار الأمريكى، وسط توقعات بتوسيع فجوة أسعار الفائدة بين اليابان والولايات المتحدة.

الين اليابانى ـ صورة أرشيفية

الأنفلونزا الموسمية تنتشر فى إسبانيا وارتفاع الحالات لـ791 إصابة

تشهد إسبانيا فى الوقت الحالى انتشارا فى حالات الإصابة بالأنفلونزا الموسمية، التى وصلت إلى 791 حالة خلال أسبوع، ورغم أن الخبراء يؤكدون عدم وجود أسباب مباشرة لظهورها فى الربيع، فإنهم أشاروا إلى عدة عوامل، حسبما قالت صحيفة "بى ار نوتثاس" الإسبانية.

الانفلونزا ـ صورة أرشيفية

الجيش الأوكرانى: مقتل حوالى 32 ألفا و300 جندى روسى منذ بدء العملية العسكرية

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، اليوم الاثنين، مقتل حوالى 32 ألفا و300 جندى وضابط روسى منذ بدء العملية العسكرية فى 24 فبراير الماضى، منهم حوالى 150 جنديا خلال اليوم الماضى.

الحرب الروسية الأوكرانية

إصابة العشرات فى تصادم بين قطارين بمقاطعة تاراغونا الإسبانية

أسفر تصادم بين قطارين فى مقاطعة تاراغونا الإسبانية، عن إصابة نحو 30 راكبا، من بينهم اثنان بجروح خطيرة.

تصادم قطارين ـ صورة أرشيفية

فنزويلا تعلن اكتشاف أول إصابة بفيروس جدرى القرود

أعلنت الحكومة الفنزويلية الأحد، تسجيل أول إصابة بجدري القرود لرجل دخل البلاد عبر مطارها الرئيسي بالقرب من كراكاس بعد وصوله من مدريد.

جدرى القرود ـ صورة أرشيفية

الجامعة العربية: نحرص على تعزيز دور مجلس وزراء الإعلام العرب

قال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير أحمد رشيد خطابى، إن الجامعة العربية حرصت على بلورة مشروع جائزة التميز الإعلامى العربى فى ضوء قرار مجلس وزراء الإعلام العرب الصادر عن دورته العادية (46).
السفير أحمد رشيد خطابى

العراق: تعليق الرحلات الجوية بمطار بغداد بسبب العاصفة الترابية

قررت إدارة مطار بغداد الدولى، اليوم الاثنين، تعليق الرحلات الجوية بسبب العاصفة الترابية.

مطار بغداد الدولى ـ صورة أرشيفية
 

أوقاف فلسطين: 22 اقتحاما للأقصى ومنع أذان الحرم الإبراهيمى 50 وقتا خلال مايو

قالت وزارة الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية، إنها وثقت 22 اقتحاما للمسجد الأقصى المبارك من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين خلال شهر مايو الماضى، فيما تم منع رفع الأذان فى الحرم الابراهيمى 50 وقتا.

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

السلطات السورية تباشر إصلاح أضرار مطار دمشق الدولي لإعادته للعمل قريبا

أعلن رئيس الوزراء السوري حسين عرنوس –خلال زيارته لمطار دمشق الدولي– أن ورش العمل ستسرع من عمليات إعادة تأهيل الأجزاء المتضررة من المطار جراء العدوان الإسرائيلي الذي أصاب المهبط الرئيسي ومدرجًا آخر، إضافة إلى غرفة الأجهزة بالمطار السوري.

مطار دمشق الدولى ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج..انخفاض الحرارة بالسعودية والبحرين صحو بالإمارات وحار فى الكويت

العالم هذا الصباح.. "الاتحاد الشعبى" وحزب ماكرون يتصدران الانتخابات التشريعية بفرنسا.. التيار الصدرى يستقيل من البرلمان ويأمر بإغلاق مقراته بالعراق.. وجنود أوكرانيون يحتفلون بزواجهم أثناء القتال ضد روسيا.. صور

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة