باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. فيتو روسى صينى ضد تشديد العقوبات على بيونج يانج لأول مرة منذ 2006.. إقالة وزير الصحة السنغالى بعد مصرع 11رضيعا.. الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويداهم عدة منازل

الجمعة، 27 مايو 2022 12:38 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. فيتو روسى صينى ضد تشديد العقوبات على بيونج يانج لأول مرة منذ 2006.. إقالة وزير الصحة السنغالى بعد مصرع 11رضيعا.. الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويداهم عدة منازل أهم الأخبار العربية والعالمية ـ أرشيفية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الدفاع الروسية: إسقاط طائرة "ميج 29" و8 طائرات مسيرة تابعة للقوات الأوكرانية

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف، أن وسائل الدفاع الجوي الروسية أسقطت طائرة أوكرانية من طراز "ميج-29"، بالإضافة إلى 8 طائرات مسيرة خلال الليلة الماضية. 

إيجور كوناشينكوف

وزير الصحة اليابانى يؤكد عدم تسجيل إصابات بجدرى القرود حتى الآن

أعلن وزير الصحة اليابانى شيجيوكى جوتو أنه لم يتم حتى الآن تأكيد أى إصابات بجدرى القرود فى البلاد.

جدرى القرود ـ صورة أرشيفية

لأول مرة منذ 2006.. فيتو روسى صينى ضد تشديد العقوبات على بيونج يانج

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن الصين وروسيا استخدمتا حق النقض "الفيتو" ضد مشروع قرار صاغته الولايات المتحدة فى مجلس الأمن الدولى لتشديد العقوبات ضد كوريا الشمالية فى تصويت وصفته السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة .
مجلس الأمن ـ صورة أرشيفية
 
سحب رئيس الجمهورية الإيطالى سيرجو ماتاريلا، تكريماً كان قد حظي به سياسيان روسيان، وفقا لصحيفة "المساجيرو" الإيطالية.
 
سيرجو ماتاريلا
 

رئيس السنغال يقيل وزير الصحة بعد مصرع 11 رضيعا فى حريق مستشفى حكومى

أقال الرئيس السنغالى، ماكى سال، وزير الصحة، عبدالله ضيوف-سار، إثر مصرع 11 رضيعا فى كارثة نجمت عن حريق اندلع فى مستشفى حكومى.

ماكى سال

كوريا الشمالية.. ارتفاع وفيات كورونا إلى 69 شخصا وتسجيل 100ألف إصابة جديدة

ذكرت صحيفة تشوسون شينبو الموالية لكوريا الشمالية أن أعدد وفيات "الحمى" ارتفع إلى 69 حالة بعد تسجيل وفاة جديدة، حيث تستخدم السلطات مصطلح الحمى للإشارة إلى الإصابات بفيروس كورونا.

فيروس كورونا

السعودية: غرامة تصل 100,000 ريال لمن يمكن عمالته من العمل لدى الغير

أكد الأمن العام بالسعودية، أن صاحب العمل من الأفراد، الذي يمكّن عمالته من العمل لدى الغير أو لحسابهم الخاص، ستطبق بحقه غرامة مالية تصل إلى 100,000 ريال والسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر، إضافة إلى الحرمان من الاستقدام لمدة تصل إلى خمس سنوات.وفق "سبق".

202010300911561156
شرطة المملكة ـ صورة أرشيفية

قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتداهم عدة منازل وسط اندلاع مواجهات

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، مدينة جنين، وداهمت عدة منازل وسط اندلاع مواجهات، وكثفت من تواجدها العسكرى فى القرى المحاذية لجدار الفصل العنصرى بالمحافظة.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

سيرجي لافروف: القوات الروسية باقية في سوريا بطلب من حكومتها الشرعية

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، إن القوات الروسية باقية في سوريا لأنها موجودة هناك بطلب من حكومتها الشرعية.

لافروف

الصين تعرب عن قلقها إزاء الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية فى فلسطين

قال مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة تشانغ جيون إن بناء المستوطنات فى الأراضى الفلسطينية المحتلة ينتهك القانون الدولى، معربا عن قلق الصين إزاء إعلان إسرائيل عن خطة لبناء مستوطنات جديدة وحثها على وقف جميع الأنشطة الاستيطانية.

تشانغ جيون
 

العالم هذا الصباح.. BBC تلغى ألف وظيفة وتوقف قنوات مع تحولها الرقمى.. موسكو: العقوبات ضد بيونج يانج خطيرة العواقب.. مقاتلون أوكرانيون يحاولون الدخول إلى روسيا تحت ستار لاجئين.. لافروف: روسيا باقية في سوريا

أمريكا تذوق مرارة الانقسام حول "الحق فى حمل السلاح".. التعديل الثانى للدستور يمثل ملاذا للمدافعين عنه وعقبة أمام الساعين لتقييده.. أسوشيتدبرس: جهود الكونجرس لفرض قيود على الأسلحة لن تسفر عن شىء

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة