باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. البنتاجون يعلن مساعدات أمنية لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار.. وزير الصحة اللبنانى يعلن عن تفشى مرض الكوليرا.. وتويتر يبدأ عمليات تسريح الموظفين

السبت، 05 نوفمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. البنتاجون يعلن مساعدات أمنية لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار.. وزير الصحة اللبنانى يعلن عن تفشى مرض الكوليرا.. وتويتر يبدأ عمليات تسريح الموظفين الحرب الروسية الأوكرانية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

البنتاجون يعلن مساعدات أمنية لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) مساعدات أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار تقريبًا بموجب مبادرة المساعدة الأمنية الأوكرانية.

رسميا.. تبرئة رئيسة وزراء فنلندا من تهمة "السلوك غير اللائق"

برأت مستشارية العدل الفنلندية رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين، من تهمة السلوك غير اللائق بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي ترقص بشكل صاخب.

الأردن يصوت على قرار أممى لتعزيز الأمن فى منطقة البحر المتوسط

صوت الأردن، على مشروع قرار أمام اللجنة الأولى التابعة للجمعة العامة للأمم المتحدة بشأن تعزيز الأمن والتعاون في منطقة البحر المتوسط.

نفوق مئات الأفيال والحمير الوحشية بسبب الجفاف فى كينيا

نفقت مئات الأفيال والحمير الوحشية المهددة بالانقراض، في محميات الحياة البرية الكينية خلال أسوأ جفاف يشهده شرق إفريقيا منذ عقود.

وزير الصحة اللبنانى يعلن عن تفشى مرض الكوليرا وتزايد الإصابات

أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فى لبنان فراس الأبيض، عن تفشى مرض الكوليرا وتزايد الإصابات في البلاد، بحسب "روسيا اليوم".

زعيم حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو يبدأ مفاوضات تشكيل حكومته الجديدة

بدأ زعيم حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو مفاوضات مع حلفائه المتدينين واليمين المتطرف، لتشكيل حكومة قد تكون الأشد تطرفا في تاريخ إسرائيل.

تويتر فى رسالة للموظفين: عمليات التسريح ستبدأ اليوم

أخطرت شبكة تويتر موظفيها يوم الخميس برسالة عبر البريد الإلكتروني بأنها ستباشر اعتبارا من يوم الجمعة تقليص عامليها، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

الرئيس التونسى قيس سعيد يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد

تسلم الرئيس التونسى قيس سعيد، بقصر قرطاج، أوراق اعتماد عدد من السفراء الأجانب الجدد.

عمران خان: كنت على علم بمخطط اغتيالى قبل يوم من الاعتداء

أكد رئيس الوزراء الباكستانى السابق عمران خان الذي تعرض لمحاولة اغتيال خلال تجمع حاشد في وزير آباد، أنه كان على علم بمخطط اغتياله قبل يوم من الاعتداء عليه.

وزيرة الاتصالات العراقية توجه بحجب المواقع الإباحية

وجهت وزيرة الاتصالات العراقية، هيام الياسرى، بحجب المواقع الإباحية في العراق.

الدفاع الصينية: الجيش يواصل الاستعداد لحالة الحرب ويعارض انفصال تايوان

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية، تان كيفى، اليوم الجمعة، إن الجيش الصيني يواصل الاستعداد لحالة الحرب ويعارض بشدة انفصال تايوان.

البرتغال تختبر أسبوع العمل من 4 أيام فقط فى القطاعين العام والخاص

تخطط حكومة البرتغال لتنفيذ تجربة أسبوع عمل من 4 أيام فقط فى كل من القطاعين العام والخاص، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم، نقلا عن صحيفة El País الإسبانية.

بوتين يوقع مرسوما بانضمام السجناء المحكُومين إلى القتال فى أوكرانيا

وقع الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، مرسوما يسمح بمشاركة المحكومين بجرائم ولم تنته فترة أحكامهم بالانخراط في القتال في أوكرانيا.

بابا الفاتيكان: الشرق والغرب يشبهان بحرين متخاصمين.. واختيارنا هو طريق اللقاء لا المواجهة

قدم قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان تحية شكر وتقدير لعقد ملتقى البحرين للحوار تحت رعاية العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

بايدن يحذر من محاولات عزله حال فوز الجمهوريين في "التجديد النصفي" ‎‎

حذر الرئيس الأمريكي جو بايدن من محاولات عزله من منصبه في حال سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي في انتخابات التجديد النصفي المقبلة.

الهند: إغلاق المدارس الابتدائية اعتبارا من الغد فى العاصمة بسبب تلوث الهواء

أعلن رئيس الحكومة المحلية بالعاصمة الهندية دلهى أرفيند كيجريوال، إغلاق المدارس الابتدائية اعتبارا من الغد، فى ظل بلوغ تلوث الهواء فى العاصمة مستويات خطيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة