أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ملك البحرين يصطحب الإمام الطيب والبابا فرنسيس لزراعة "نخلة".. تويتر تبدأ عمليات تسريح جماعى للعاملين.. كوريا الجنوبية ترصد 180 مسارا لطائرات جارتها الشمالية

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 12:24 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ملك البحرين يصطحب الإمام الطيب والبابا فرنسيس لزراعة "نخلة".. تويتر تبدأ عمليات تسريح جماعى للعاملين.. كوريا الجنوبية ترصد 180 مسارا لطائرات جارتها الشمالية العاهل البحرينى وشيخ الازهر
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

كوريا الجنوبية تنشر 80 طائرة حربية بعد رصد 180 مسارا لطائرات كورية شمالية

صرحت هيئة أركان القوات المسلحة الكورية الجنوبية، بأنها اتخذت إجراءات مضادة بعد رصد حوالى 180 مسارا لطائرات حربية كورية شمالية قرب الحدود اليوم الجمعة.
 

الجيش الكورى الجنوبى ـ صورة أرشيفية

إجلاء الآلاف من منازلهم فى أستراليا بعد تحذيرات من فيضانات عارمة

أخلى الآلاف من السكان فى عدة بلدات داخلية بولاية نيو ساوث ويلز فى أستراليا، منازلهم خلال الليل مع إصدار أكثر من 100 تحذير من الفيضانات الجمعة، بعد أن فاضت الأنهار على ضفافها واقتربت من مستويات فيضانات قياسية.

فيضانات ـ صورة أرشيفية

الرئيس الصينى يؤكد ضرورة العمل مع ألمانيا للمساهمة فى سلام وتنمية العالم

أكد الرئيس الصينى شى جين بينج حاجة بلاده وألمانيا، وهما دولتان كبيرتان تتمتعان بتأثير كبير، إلى العمل معا فى أوقات التغير وعدم الاستقرار، والمساهمة بشكل أكبر فى سلام وتنمية العالم، مشيرا إلى أن الوضع الدولي معقد وسريع التغير.
 

الرئيس الصينى شى جين بينج

زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي يغادر المستشفى بعد 6 أيام من الاعتداء عليه

أعلنت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب بالكونجرس الامريكي خروج زوجها بول بيلوسي من مستشفى في سان فرانسيسكو بعد تعافيه من جراحة لإصلاح كسر في الجمجمة وإصابات في يده وذراعه.
 
20220824015205525
زوج نانسى بيلوسى

تويتر تبدأ عمليات تسريح جماعي للعاملين.. 50% يتأثرون بقرارات "ماسك"

أبلغ عدد من موظفي شركة تويتر التي يرأسها الآن الملياردير إيلون ماسك، أن منصة التواصل الاجتماعي ستبدأ عمليات تسريح جماعي لعدد من العاملين.
 

تويتر

الدفاع المدنى السعودى يخمد حريقا اندلع فى ناقلة وقود بالمدينة المنورة

أخمد عناصر الدفاع المدنى السعودى، حريقا اندلع فى ناقلة وقود، فى المدينة المنورة، نتج عنه إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى.

الحريق

العاهل البحرينى: للقيادات الدينية وأصحاب الفكر دور مهم فى معالجة الأزمات وتحقيق الاستقرار

قال العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فى ختام أعمال ملتقى البحرين للحوار، إن للقيادات الدينية وأصحاب الفكر دور مهم فى معالجة الأزمات وتحقيق الاستقرار.
 

الملك حمد بن عيسى ال خليفة

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين جنوب بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الجمعة، مواطنين اثنين من مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم.
 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

حذر من تحركات مشبوهة وسط "شغور رئاسى".. قائد الجيش اللبنانى: الإخلال بالأمن ممنوع

حذر قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، من أي حوادث أمنية أو تحركات مشبوهة، وأكد أن الجيش لن يسمح باستغلال حالة الشغور الرئاسي، وسيمنع أي إخلال بالأمن.

جوزاف عون

ملك البحرين يصطحب الإمام الطيب والبابا فرنسيس لزراعة "نخلة"

اصطحب العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، وقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، لزراعة نخلة بصرح الشهيد في قصر الصخير، تعبيرًا عن أهمية القضايا  البيئية ومواجهة التغيرات المناخية.
 
العاهل البحرينى وشيخ الازهر

العالم هذا الصباح.. غضب يجتاح البرلمان الفرنسى بعد حادث عنصرى.. بلغاريا تقرّ لأول مرة مساعدات عسكرية لأوكرانيا.. البيت الأبيض يدين بشدة الهجوم على رئيس الوزراء الباكستانى السابق عمران خان

أوروبا تواجه شتاء قاتما مع أزمة طاقة تاريخية.. القارة معرضة لانقطاع التيار الكهربائى بسبب ارتفاع الأسعار مع اللجوء للتقنين.. ومصانع البطاريات مهددة بالإغلاق.. انخفاض فى الغاز والديزل يعوق موسم التدفئة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة