باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قتيل وأكثر من 100 مصاب فى أحداث شغب بملعب "لا بلاتا" بالأرجنتين.. الحكومة اليابانية تقر فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. وبنوك لبنان تقرر الإغلاق لأجل غير مسمى

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قتيل وأكثر من 100 مصاب فى أحداث شغب بملعب "لا بلاتا" بالأرجنتين.. الحكومة اليابانية تقر فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. وبنوك لبنان تقرر الإغلاق لأجل غير مسمى
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

قتيل وأكثر من 100 مصاب فى أحداث شغب بملعب مدينة لا بلاتا الأرجنتينية

شهدت مباراة كرة قدم فى الأرجنتين، بين ناديى "بوكا جونيورز" و"خيمناسيا وإسغريما" أحداث شغب، راح ضحيتها قتيل وأصيب أكثر من 100 شخص، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

مباراة كرة قدم فى الأرجنتين

لافروف: حلف الناتو يدعم أوكرانيا لمواجهة روسيا وفرض الهيمنة

أكد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف أن حلف الناتو يدعم أوكرانيا لمواجهة روسيا ومحاولة فرض الهيمنة العالمية.

لافروف

الشرطة الأمريكية تعتقل شخصا قتل 2 وأصاب 6 طعنا بسكين فى لاس فيجاس

قالت السلطات المحلية فى لاس فيجاس، إن رجلاً يحمل سكيناً قتل شخصين وأصاب 6 بينهم 3 فى حالة حرجة، فى هجوم غير مبرر بسكين، فى شارع لاس فيجاس ستريب، وتم اعتقاله بعد ذلك بوقت قصير.
الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية
 
 
وافق مجلس الوزراء اليابانى على فرض عقوبات جديدة ضد روسيا عقب قيامها بإعلان ضم أربع مناطق أوكرانية إليها.
رئيس وزراء اليابان شينزو آبى
 

FBI :CBS قدم أدلة كافية لاتهام نجل بايدن بارتكاب جرائم ضريبية

 

قالت قناة CBS الأمريكية إن FBI جمع قبل أشهر ما يعتقد عملاؤه أنه دليلا كافيا لتوجيه اتهام إلى هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكى بجرائم لها علاقة بالضرائب والإدلاء ببيانات كاذبة عند شرائه سلاحا، وفقا لمصار مطلعة على التحقيق.
بايدن

تنكيس الأعلام إلى المنتصف فى تايلاند حدادا على ضحايا هجوم حضانة للأطفال

نُكست الأعلام فى تايلاند اليوم الجمعة، عند منتصف السارى حدادا على مقتل أكثر 30 شخصا، من بينهم 23 طفلا، فى هجوم بمسدس وسكين نفذه شرطى سابق على مركز رعاية أطفال يقع شمال شرق العاصمة بانكوك.

حادث تايلاند

حرس الحدود السعودى ينقذ طاقم سفينة بنمية تعرضت لحريق فى مياه البحر الأحمر

تمكنت سفينة حرس الحدود السعودية "رفحاء"، بالتعاون مع إحدى السفن الأجنبية، من إنقاذ طاقم ناقلة حاويات تجارية، ترفع علم جمهورية بنما، تعرضت لحادث حريق أثناء إبحارها فى مياه البحر الأحمر على بعد 123 ميلا بحريًا شمال غرب ميناء جازان.

حريق سفينة فى البحر الأحمر

بنوك لبنان تقرر الإغلاق لأجل غير مسمى

قررت البنوك اللبنانية بالإجماع إغلاق أبوابها أمام العملاء إلى أجل غير مسمى بعد سلسلة من حوادث الاقتحام من قبل مودعين يسعون لاستعادة ودائعهم المجمدة في النظام المصرفي بسبب الانهيار المالي في البلاد، وفق ما نقلت وكالة رويترز عن مصادر مصرفية بلبنان .
أحد مصارف لبنان ـ أرشيفية
 

أبو مازن يترأس اجتماعًا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

عقدت اللجنة التنفيذية لمُنظمة التحرير الفلسطينية، مساء الخميس، اجتماعا برئاسة الرئيس محمود عباس، بمقر الرئاسة بمدينة رام الله.
الرئيس الفلسطينى 
 

البنتاجون: مقتل 3 قياديين بتنظيم داعش الإرهابي فى غارات جوية بسوريا

أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أن الجيش الأمريكي قتل في غارة جوية في سوريا، قيادي في تنظيم "داعش" الإرهابي. 
سوريا ـ صورة أرشيفية
 
 

ترقب استحواذ أغنى رجل فى العالم على تويتر.. نيويورك تايمز: إيلون ماسك عرض شراء موقع التغريدات بسعر أقل بنسبة 30%.. ومخاوف فى الإعلام الأمريكى من تأثيره على الانتخابات النصفية وسط نشاط للتضليل المعلوماتى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة