أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فلسطينية تطعن حارسة أمن إسرائيلية..ومكافآت من الاحتلال لمن يدخل "القرابين" لـ"الأقصى"..والتضخم بأعلى مستوى بمنطقة "اليورو"..شحنة كوكايين بأحد شواطئ ويلز

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فلسطينية تطعن حارسة أمن إسرائيلية..ومكافآت من الاحتلال لمن يدخل "القرابين" لـ"الأقصى"..والتضخم بأعلى مستوى بمنطقة "اليورو"..شحنة كوكايين بأحد شواطئ ويلز منطقة اليورو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، طعن حارسة أمن إسرائيلية داخل سجن رامون من قبل فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 23 عامًا أثناء زيارة شقيقة المعتقل داخل السجن.

 

تواصل جماعات الهيكل المزعوم تحشيد أنصارها لاستهداف المسجد الأقصى المبارك بتكثيف الاقتحامات وتدنيسه بطقوسهم العنصرية، وتزداد كثافة هذه الدعوات في المناسبات الخاصة بدولة الاحتلال.

 
 
عثر على كمية من المواد مشتبه بها اتضح فيما بعد أنها كمية كبيرة من الكوكايين بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني على شاطئ غرب ويلز
 
 
 

اعترفت رئيسة الوزراء البريطانية، ليز تراس بوجود "اضطراب" في اقتصاد المملكة المتحدة بعد إعلان وزير المالية، كواسى كوراتنج عن الميزانية المصغرة.

 
 

يناقش وزراء الاقتصاد والمالية في منطقة اليورو في لوكسمبورج كيفية مواجهة تضخم قياسي بنسبة 10٪، لاسيما الزيادة في فاتورة الكهرباء مع مخاوف من حدوث يتزايد الركود إذا ساءت مشاكل إمدادات الطاقة.

فوز حزب رئيس الوزراء بانتخابات لاتفيا

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات العامة التي جرت في لاتفيا، أمس السبت، فوز حزب رئيس الوزراء كريسيانيس كارينس بغالبية الأصوات
 
 
 
صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة بالسعودية، بأن تحقيقات نيابة الجرائم التي تمس الثقة العامة، انتهت إلى توجيه الاتهام لتشكيل إجرامي مكون من 4 مواطنين بتزوير محررات رسمية.وفق صحيفة عكاظ .
 
 
صدر أمر أميري بالكويت، اليوم الأحد، بقبول استقالة رئيس مجلس الوزراء والوزراء، على أن تستمر الحكومة في تصريف العاجل من الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة. وفق" كونا ".
 

أصدر سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، اليوم الأحد، مرسوما بانضمام بلاده إلى الاتفاقية الدولية لقمع أعمال الإرهاب النووي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة