أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الحريرى يٌقدم تشكيل الحكومة للرئيس اللبنانى.. السعودية تعلن عن قواعد جديدة للحج هذا العام.. رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تصوت ضد الحكومة لأول مرة (صور)

الخميس، 15 يوليو 2021 12:06 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الحريرى يٌقدم تشكيل الحكومة للرئيس اللبنانى.. السعودية تعلن عن قواعد جديدة للحج هذا العام.. رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تصوت ضد الحكومة لأول مرة (صور)
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
​لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

البيت الأبيض يعلن نيته إجلاء أفغان معرضون للخطر لمساعدتهم القوات آخر يوليو

أعلنت جين ساكى، المتحدثة باسم البيت الأبيض أن الولايات المتحدة ستبدأ في إجلاء الأفراد المعرضين للخطر من أفغانستان لأنهم عملوا مع الحكومة الأمريكية كمترجمين وفي أدوار أخرى.

جين ساكى

الحج والعمرة السعودية تُفعل خدمة الرد الآلى لفتاوى واستفسارات الحجاج بـ 8 لغات

تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة غداً تفعيل خدمة الرد الآلي عبر الهاتف المجاني 8002451000 للإجابة.

علماء صينيون يخططون لإطلاق 23 صاروخا لتغيير مسار كويكب.. اعرف التفاصيل

يخطط علماء صينيون لإطلاق أكثر من عشرين صاروخا باتجاه كويكب ضخم، من أجل تغيير مساره، بسبب وجود احتمال ضئيل لإصطدامه بالأرض، وهو ما يمكن أن يسبب كارثة عالمية.

رئيس البرلمان العراقى يدعو لاجتماع طارئ لفرض القانون فى محافظة ذى قار

دعا رئيس مجلس النواب العراقى محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، إلى اجتماع طارئ لفرض القانون فى محافظة ذى قار.

البرلمان العراقى

حركة طالبان تعلن السيطرة على مقر قيادة الأمن فى قندهار الأفغانية

على خلفية مواصلة حركة "طالبان" تقدمها فى أنحاء متفرقة من أفغانستان، أعلنت حكومة كابل أنها أطلقت نحو 100 عملية جديدة ضد الحركة خلال الأيام القليلة الماضية .

"سفاح إثيوبيا".. آبى أحمد يرتكب جرائم حرب ضد تيجراى ويعرقل وصول المساعدات

يواصل رئيس الوزراء الإثيوبى آبى أحمد، الحائز على جائزة نوبل للسلام عام 2019 ارتكاب أبشع المجازر بحق الإثيوبيين في إقليم تيجراى.

سعد الحريرى: قدمت للرئيس عون تشكيلة الحكومة من 24 وزيرا

قال رئيس الحكومة اللبنانية، المكلف سعد الحريرى: لقد قدمت اليوم للرئيس العماد ميشال عون تشكيلة الحكومة مكونة من 24 وزيراً.

سعد الحريرى

لن يسمح بالاتجاه إلى المشاعر سيرا على الأقدام.. تعرف على قواعد الحج هذا العام

تبذل المملكة العربية السعودية كافة جهودها لإنجاح موسم الحج هذا العام 1442هـ، ونشرت أمارة منطقة مكة عبر حسابها على تويتر، تصريحات عن قائد قوات أمن الحج.

جورج بوش: انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان "يحطم القلب"

وصف الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش، انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان، بأنه خطأ لأنه يخشى كيفية تعامل طالبان مع النساء والأطفال الأفغان.

للمرة الأولى.. رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تتخلى عن الالتزام الحزبى وتصوت ضد الحكومة

خلال جلسة تصويت يوم الثلاثاء لبرلمان المملكة المتحدة علي مشروع قرار أعدته حكومة بوريس جونسون لتقليل نسبة الدخل القومي المخصصة لصالح المساعدات الخارجية من 0.7%.

أ ش أ: الإمارات تفتح سفارتها فى تل أبيب رسمياً

افتتح محمد محمود آل خاجة سفير الإمارات لدى إسرائيل اليوم الأربعاء سفارة الدولة في تل أبيب رسميا بحضور إسحاق هرتسوج الرئيس الإسرائيلي ومريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة الدولة للأمن الغذائي والمائي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية

لقطات لغرق سيارات فى مياه الفيضانات بشوارع مدينة فيلاديلفيا.. فيديو

شهدت مناطق شمال شرق الولايات المتحدة حدوث أمطار غزيرة ورياح قوية خلال اليومين الماضيين وصلت إلى حد الفيضانات التي ضربت بعد المناطق في شمال شرق أمريكا.

بابا الفاتيكان يغادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية لإزالة نصف القولون.. صور

غادر البابا فرانسيس المستشفى بعد 10 أيام من خضوعه لعملية جراحية لإزالة نصف القولون، وظهرت صور توثق لحظة خروج البابا من مستشفى Gemelli Polytechnic في روما متوجها إلى الفاتيكان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة