باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إلغاء نظام الكفيل يدخل حيز التنفيذ بالسعودية غدا.. مجلس الأمن يطالب بانسحاب القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا.. بيع أول لوحة رقمية فى العالم بـ70 مليون دولار

السبت، 13 مارس 2021 12:07 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إلغاء نظام الكفيل يدخل حيز التنفيذ بالسعودية غدا.. مجلس الأمن يطالب بانسحاب القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا.. بيع أول لوحة رقمية فى العالم بـ70 مليون دولار أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

البيت الأبيض: بدأنا اتصالات دبلوماسية غير مباشرة مع إيران عبر الأوروبيين

قال مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض، جيك سوليفان، إن الولايات المتحدة وإيران بدأتا اتصالات دبلوماسية غير مباشرة، من خلال أوروبيين وآخرين، لتبادل الرسائل.

جيك سوليفان

مستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل الفلسطينيين جنوب نابلس

هاجم مستوطنون إسرائيليون، اليوم /السبت/، منازل المواطنين الفلسطينيين بالحجارة، في بلدة "حوارة" جنوب نابلس، وقال مسؤول ملف الاستيطان بشمال الضفة، غسان دغلس.

إلغاء نظام "الكفيل" يدخل حيز التنفيذ فى السعودية بدءا من الغد

قالت صحيفة سبق السعودية إن نظام إلغاء الكفيل سيدخل غد الأحد حيز التنفيذ فى السعودية، وذلك ضمن مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية التي تستهدف دعم رؤية وزارة الموارد البشرية في بناء سوق عمل جاذب.

إصابات كورونا عالميا تتجاوز 118.8 مليون شخص.. والوفيات 2 مليون و760135

أظهر إحصاء لرويترز أن ما يزيد على 118,8 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، فى حين وصل إجمالى عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى مليونين و760135.

كورونا

فلسطين: الوضع الوبائى بسبب كورونا خطير جداً ونسبة إشغال المستشفيات 100%

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية كمال الشخرة، إن الوضع الوبائي في فلسطين خطير جدا، وهناك انتشار كبير جدا لفيروس "كورونا"، لم يسبق له مثيل.

زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب مقدونيا الشمالية

أفاد مركز أوروبا والبحر المتوسط لرصد الزلازل بأن هزة أرضية بقوة 4.7 درجة بمقياس ريختر ضربت مقدونيا الشمالية.

حاكم نيويورك يرفض الاستقالة بعد توجيه اتهامات بالتحرش الجنسى إليها

تمسك حاكم نيويورك أندرو كومو، بموقفه الرافض للاستقالة فى ظل اتهامات بالتحرّش الجنسى، ودعوات شخصيات ديمقراطية بارزة له إلى مغادرة منصبه.

مجلس الأمن يطالب بانسحاب القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا بشكل عاجل

دعا مجلس الأمن الدولى إلى "انسحاب جميع القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا دون المزيد من التأخير"، وجاء في إعلان تبناه المجلس بالإجماع.

ليبيا

طقس الخليج.. رياح مثيرة للأتربة بالسعودية ومعتدل فى الكويت وغائم بالإمارات

تشهد منطقة الخليج تباينا فى درجات الحرارة مصحوبة برياح نشطة، فمن المتوقع أن تستمر نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار بالسعودية، أما الإمارات فالطقس غائم جزئيا ومعتدل فى الكويت.

الحزب الدستورى الحر التونسى يطالب بحماية البلاد من مخاطر تنظيم الإخوان

طالب الحزب الدستوري الحر في تونس، امس الجمعة، رئيس البلاد قيس سعيد، بعقد جلسة لمجلس الأمن القومي لاتخاذ الإجراءات الضرورية لحماية البلد من مخاطر تنظيم الإخوان، عبر حركة النهضة.

بيع أول لوحة رقمية في العالم بـ 70 مليون دولار

كشفت دار المزادات كريستيز، أمس الجمعة، عن هوية مشتري عمل فني رقمي شغل العالم بقيمة 70 مليون دولار..

النواب اللبنانى يوافق على قرض بـ246 مليون دولار لوقف تدهور الاقتصاد واستمرار الاحتجاجات

أجاز مجلس النواب اللبناني، أمس الجمعة، قرضا بقيمة 246 مليون دولار من البنك الدولي، والذي من شأنه أنه يقدم مساعدة نقدية لأكثر من 160 ألف أسرة في البلد الصغير، الذي يعاني من أزمة اقتصادية غير مسبوقة.

هيئة السجون الروسية تعلن إرسال السجناء لتنظيف القطب الشمالى

أعلن مدير هيئة السجون الروسية، أمس الجمعة، أن روسيا قد ترسل سجناءها للمشاركة فى نزع التلوث فى المنطقة القطبية الشمالية بعد سلسلة حوادث صناعية فاقمت حدته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة