باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. واشنطن تطالب موسكو بالإفراج عن 2 من الأمريكيين دون قيد أو شرط.. فرنسا تمدد غلق النوادى الليلية لمدة 3 أسابيع.. والحكومة السعودية توافق على "نظام الإثبات"

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. واشنطن تطالب موسكو بالإفراج عن 2 من الأمريكيين دون قيد أو شرط.. فرنسا تمدد غلق النوادى الليلية لمدة 3 أسابيع.. والحكومة السعودية توافق على "نظام الإثبات"
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

واشنطن تطالب موسكو بالإفراج عن اثنين من الأمريكيين دون قيد أو شرط

طالبت الولايات المتحدة روسيا بالإفراج فورا عن اثنين من مواطنين أمريكيين هما: بول ويلان وتريفور ريد، دون قيد أو شرط.

نيد برايس

وزير فرنسى: تمديد غلق النوادى الليلية لمدة 3 أسابيع اعتبارا من 3 يناير المقبل

أعلن وزير الدولة لشئون السياحة فى فرنسا "جان بابتيست ليموين، أن النوادى الليلية ستظل مغلقة لمدة ثلاثة أسابيع إضافية اعتبارا من 3 يناير المقبل فى البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ومتغير "أوميكرون".

ماكرون

ماليزيا تضيف 10 وجهات إلى فئة السفر الأكثر خطورة بسبب أوميكرون

قررت وزارة الصحة الماليزية إضافة 10 وجهات إلى فئة السفر "الأكثر خطورة"، بما فيها الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية بسبب انتشار متحور أوميكرون من فيروس كورونا المستجد. 

مرضى كورونا

بعد عام من ولايته.. استطلاع يكشف:71% من الجمهوريين يرون فوز بايدن "غير شرعى"

كشف استطلاع رأي نشرته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية عن استمرار حالة الانقسام والجدل الدائرة حول نتائج الانتخابات الأمريكية الأخيرة التي فاز بها قبل أكثر من عام الرئيس الحالي جو بايدن ، ليقطع طريق الرئيس السابق دونالد ترامب للفوز بولاية رئاسية ثانية.

بايدن

الكنيست يمرر بالقراءتين الثانية والثالثة قوانين تسمح بقمع الأسرى والاحتجاجات داخل الخط الأخضر

صادقت الهيئة العامة للكنيست (البرلمان الإسرائيلي)، الثلاثاء، بالقراءتين الثانية والثالثة على قوانين تتيح مشاركة جيش الاحتلال فى عمليات قمع الأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلية ومشاركة وحدات جيش الاحتلال فى قمع التظاهرات والاحتجاجات داخل الخط الأخضر. 

الكنيست ـ صورة أرشيفية

تشديد قيود كورونا فى التشيك بشكل مؤقت فى ظل احتفالات العام الجديد

قررت الحكومة التشيكية تشديد قيود مواجهة تفشى فيروس كورونا بشكل مؤقت فى ظل الاحتفالات بالعام الجديد.

فيروس كورونا

ولى عهد الكويت: الحكومة الجديدة أمامها مسئوليات تتطلب العمل الدؤوب بروح الفريق

أكد ولى العهد الكويتى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أن الحكومة الجديدة أمامها مسؤوليات وواجبات تتطلب العمل الدؤوب بروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة الإصلاح وتنفيذ البرامج الاقتصادية ودفع عجلة التنمية فى البلاد.

الشيخ مشعل الأحمد 

الحكومة السعودية توافق على "نظام الإثبات".. وولى العهد يُعلق

وافق مجلس الوزراء السعودى، على نظام الإثبات وهو أحد أربعة مشروعات أنظمة سيتم إقرارها تباعا.

ولى العهد السعودى محمد بن سلمان

الخارجية الإماراتية: إعفاء المواطنين من الحصول على تأشيرة للدخول إلى طاجيكستان

أعلنت دولة الإمارت العربية المتحدة إعفاء مواطنيها حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والعادية من تأشيرة الدخول إلى طاجيكستان، والبقاء فيها لمدة تصل إلى 90 يوماً في كل زيارة، ابتداءً من الأول من يناير المقبل.

علم الإمارات ـ صورة أرشيفية

الهلال الأحمر الكويتى: الوضع الإنسانى المتردى فى اليمن "يحتاج إلى وقفة دولية شاملة"

أكد المدير العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي عبدالرحمن العون مساء الثلاثاء أن الوضع الإنساني المتردي في اليمن "يحتاج إلى وقفة شاملة ليس من الهيئات الإغاثية الكويتية والخليجية فقط.
جانب من أحداث اليمن ـ صورة أرشيفية
 

قائد الجيش اللبنانى: وحدة المؤسسة العسكرية وصمودها أمر أساسى بهذه المرحلة الدقيقة

قال العماد جوزاف عون، قائد الجيش اللبناني، إن وحدة المؤسسة العسكرية وصمودها في مواجهة التحديات والاستحقاقات المفصلية، أمر أساسي في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان.

العماد جوزاف عون

طقس الخليج.. فرص لسقوط أمطار فى السعودية وغائم فى الإمارات ومائل للبرودة فى الكويت

العالم هذا الصباح.. الكنيست يمرر قوانين تسمح بقمع الأسرى والاحتجاجات داخل الخط الأخضر.. القبض على 6 إرهابيين فى نينوى بالعراق.. إعادة رسم البهجة على أطفال الأسر الأمريكية المنكوبة..صور

خدمات على أعلى مستوى لضيوف الرحمن.. 200 سلم و18 مصعداً كهربائيا للمعتمرين بالمسجد الحرام.. ورفع الجاهزية للتصدى لـ"أوميكرون".. ووكالة المسجد الحرام تطبق الحوكمة والسديس يؤكد: رضا المعتمرين غايتنا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة