باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اندلاع حريق فى كنسية أرثوذكسية بفرنسا..شنغهاى تسجل أول 3 وفيات بكورونا فى أحدث تفشى للوباء..الاحتلال يحاصر المصلين بالمسجد الأقصى لتأمين اقتحامات المستوطنين

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اندلاع حريق فى كنسية أرثوذكسية بفرنسا..شنغهاى تسجل أول 3 وفيات بكورونا فى أحدث تفشى للوباء..الاحتلال يحاصر المصلين بالمسجد الأقصى لتأمين اقتحامات المستوطنين
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

اندلاع حريق فى كنسية أرثوذكسية بفرنسا

اندلع حريق في كنيسة القديس سيرافان ساروف الأرثوذكسية بشارع "ليكورب" بالدائرة الخامسة عشرة في العاصمة الفرنسية (باريس).

حريق ـ صورة أرشيفية

عمدة موسكو: انسحاب الشركات الأجنبية من العاصمة عرض 200 ألف وظيفة للخطر

قالت عمدة موسكو، إن انسحاب الشركات الأجنبية من العاصمة الروسية عرض 200 ألف وظيفة للخطر، متابعة: مستعدون لدعم من خسروا وظائفهم بسبب انسحاب الشركات الأجنبية.

الحرب الروسية الاوكرانية

زيلينسكى يدعو بايدن فى حوار مع CNN لزيارة كييف.. والبيت الأبيض يستبعد

حث الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى الرئيس الأمريكي جو بايدن على زيارة أوكرانيا، وأكد أنه ليس على استعداد للتنازل عن الأراضي في شرق البلاد لإنهاء الحرب مع روسيا، خلال مقابلة مطولة مع شبكة سي إن إن أمس الأحد.

زيلينسكى

الصين: شنغهاى تسجل أول 3 وفيات بكورونا فى أحدث تفشى للوباء

أعلنت السلطات في مدينة شنغهاي الصينية، اليوم الإثنين، وفاة أول 3 حالات بفيروس كورونا "كوفيد-19" في أحدث تفشي للجائحة في البلاد، في الوقت الذي انخفض فيه مؤشر شنغهاي بنسبة 0.49%؛ بسبب الإغلاق المفروض على المدينة.
 

فيروس كورونا

تقرير إسبانى: حالة ركود فى سوق السيارات للمرة الأولى بسبب ارتفاع الأسعار

يدخل سوق السيارات الحديثة و المستعملة في ركود في إسبانيا للمرة الأولى في السنوات الأخيرة بعد ارتفاع أسعار الوقود، وانخفضت مبيعات السيارات المستعملة بنسبة 7% في مارس، والحديثة انخفضت بنسبة 30%، وفقا لصحيفة "لاراثون" الإسبانية.

 

وقود ـ صورة أرشيفية

تعويم سفينة "إيفر جرين" بعد شهر من جنوحها فى خليج تشيسابيك الأمريكى

قالت وكالة "الاسوشيتيد برس" الأمريكية إن السلطات الأمريكية نجحت أخيرًا فى تعويم سفينة الحاويات "إيفر فورورد " من القاع الموحل لخليج تشيسابيك الأمريكى بعد أكثر من شهر من جنوحها.
إيفرجرين بعد تعويمها
 

روسيا تمدد حظر الطيران بجنوب البلاد لـ 25 أبريل القادم

أفادت وكالة النقل الجوى الفيدرالية الروسية بأنه تم تمديد القيود المفروضة على استخدام الطائرات فى مطارات بجنوب ووسط روسيا، إلى 25 أبريل الجارى.

الطيران الروسى ـ صورة ارشيفية

الاحتلال الإسرائيلى يحاصر المصلين بالمسجد الأقصى لتأمين اقتحامات المستوطنين

منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الاثنين، المصلين في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى المبارك، من الدخول أو الخروج خلال فترة اقتحام المستوطنين، للحرم القدسي الشريف، تلبية لدعوات أطلقتها منظمات "الهيكل" المزعوم بمناسبة عيد الفصح اليهودي.

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

المبعوث الأممى لليمن يتفق مع رئيس المجلس الرئاسى على تنفيذ اتفاق الهدنة

اتفق المبعوث الأممي إلى اليمن هانس جروندبرج، اليوم الاثنين، مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي على تنفيذ اتفاق الهدنة، وأهمية البناء عليها من أجل التوصل إلى حل سياسي للنزاع من خلال التفاوض.

جروندبرج

الأردن تدين إحراق نسخة من القرآن الكريم بالسويد.. وتؤكد: يؤجج مشاعر الكراهية والعنف

أدانت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية، إحراق نسخةٍ من القرآن الكريم فى مدينة بالسويد.

وزير الخارجية الاردنى 

قوات الاحتلال الإسرائيلى تغلق الحرم الإبراهيمى أمام المصلين

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الاثنين، الحرم الإبراهيمى أمام المصلين، تمهيدا لاقتحامه من قبل المستوطنين للاحتفال بعيد الفصح اليهودى.

الحرم الإبراهيمى
 

نائب رئيس مجلس السيادة السودانى ينتقد محاولات قوى سياسية تمرير أجندتها الخاصة

انتقد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول محمد حمدان دقلو، محاولات بعض القوى السياسية تمرير أجندتها الخاصة "عبر المسهلين في الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي"، وتمديد الفترة الانتقالية لأطول مدة ممكنة، مؤكدا أن ذلك الأمر لن يتم، وأن السبيل الوحيد للحكم هو الانتخابات.

 الفريق أول محمد حمدان دقلو

طقس الخليج.. فرص لسقوط الأمطار فى السعودية وصحو فى الإمارات ومائل للحرارة فى الكويت

العالم هذا الصباح.. الأمير ألبرت والأميرة تشارلين يشاركان صورة عيد الفصح مع أطفالهما.. مارين لوبان تؤكد: "حظر الحجاب" لم يعد أولوية.. والسعودية تدين إساءة المتطرفين فى السويد للقرآن والاستفزازات ضد المسلمين

"أيتام النخبة" ورقة ماكرون فى معركة حسم الانتخابات الفرنسية.. أوبزرفر: الرئيس يسعى لإقناع ناخبى ميلينشون باختياره فى الجولة الأخيرة أمام لوبان.. واستطلاع: 30٪ من ناخبى المرشح اليسارى يصوتون لماكرون و23٪ لمارين

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة