باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تسجيل 602 حالة وفاة فى يوم واحد بإيطاليا.. البحرين توجه بتعقيم العملات النقدية لمنع تفشى كورونا.. والجيش الإسبانى يقوم بحملات تعقيم للشوارع

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:06 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تسجيل 602 حالة وفاة فى يوم واحد بإيطاليا.. البحرين توجه بتعقيم العملات النقدية لمنع تفشى كورونا.. والجيش الإسبانى يقوم بحملات تعقيم للشوارع الجيش الأمريكى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

نتنياهو يقرر تعطيل المواصلات العامة بعد ارتفاع الإصابات بـ كورونا لـ1442 حالة

قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، خلال اجتماعه مع المسؤولين من وزارات الصحة والمالية والأمن بإيقاف المواصلات العامة وإغلاق جميع المتاجر باستثناء الصيدليات وشبكات السوبر ماركت ضمن الإجراءات الاحترازية من أجل التصدي لفيروس كورونا.

الرئيس السنغالى يعلن حالة الطوارئ بسبب بفيروس كورونا

أعلن الرئيس السنغالى ماكى صال، حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد، لمواجهة فيروس كورونا.

السعوديون يتجاوبون مع قرار حظر التجول بإمارة مكة المكرمة

أكدت إمارة منطقة مكة المكرمة، على تجاوب سكان محافظتي جدة وجموم حيث الالتزام بقرار حظر التجول للحد من انتشار فيروس كورونا، بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى اليوم الاولى من تطبيقه.

ارتفاع عدد الوفيات بكورونا فى إيطاليا بواقع 602 فى يوم واحد

قال رئيس وكالة الحماية المدنية في إيطاليا اليوم الاثنين إن عدد الوفيات بفيروس كورونا ارتفع بواقع 602 إلى 6077 شخصا في المجمل وذلك في أقل زيادة منذ يوم الخميس مما يدل على توجه واضح للانخفاض.

مجلس الشيوخ الأمريكى يخفق لليوم الثانى فى تمرير حزمة اقتصادية لمواجهة كورونا

أخفق مجلس الشيوخ الأمريكى لليوم الثاني في تمرير حزمة اقتصادية لمواجهة كورونا.

اليمن توقف إصدار الصحف الورقية حتى 12 أبريل

قال وزير الإعلانم اليمنى الدكتور معمر الأريانى،" إنه استشعارا للمسئولية الوطنية وحرصا على صحة وسلامة المواطنين وضمن حزمة الاجراءات الوقائية".

لصوص يسرقون جميع وجبات مواطنى الحجر الصحى من مطعم ببريطانيا

استغلت عصابة من اللصوص هدوء الشوارع فى بريطانيا بعد حالة العزلة التامة التى فرضتها بريطانيا لمنع تفشى كورونا، حيث قاموا باقتحام أحد المطاعم.

"راحت عليه نومة".. سجن لص عامين سرق متجرا ونام بداخله ببريطانيا

صرف لص بشكل غريب  حيث استسلم للنوم داخل متجر كان يحاول سرقته فى مقاطعة كينت البريطانية، ولم يصحُ من غفوته إلا والشرطة تقف أمامه، وألقت شرطة كينت القبض على دوزى وليام ويليت، البالغ 26 عاماً، أثناء نومه خلف بوابة متجر فى مدينة كانتربيري، وبجواره سكين وحقيبة تحتوى على بضائع مسروقة، بعد تلقيها اتصالاً من شخص يفيد بوجود أثر اقتحام لبوابة المتجر.

الجيش الإسبانى يقوم بحملات تعقيم للشوارع للحد من انتشار كورونا

قامت قوات من الجيش الإسبانى بحملات تعقيم للشوارع ومحطات القطارات، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" فى البلاد.

البحرين توجه شركات الصرافة بتعقيم العملات النقدية لمنع تفشى كورونا

أصدر مصرف البحرين المركزى، حزمة من التدابير الوقائية للحد من مخاطر العدوى التي قد تنتج من تداول العملات النقدية من قبل شركات الصرافة.

هولندا تسجل 34 وفاة جديدة بفيروس كورونا و545 إصابة والإجمالى 4749 حالة

أعلنت السلطات المعنية فى دولة هولندا، اليوم الاثنين عن تسجيل 34 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

سكان ووهان بالصين يخرجون تدريجيا من أزمة كورونا.. تشغيل وسائل النقل والعودة للعمل

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن تم السماح للسكان الذين يعيشون في مدينة ووهان الصينية التى كانت مركز اندلاع وباء كورونا بالخروج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة