أكرم القصاص - علا الشافعي

تخلص من ملل الروتين اليومي بحيل سهلة.. تبديل الأثاث وتعليم تمارين جديدة

الإثنين، 24 يوليو 2023 04:00 م
تخلص من ملل الروتين اليومي بحيل سهلة.. تبديل الأثاث وتعليم تمارين جديدة التخلص من الملل اليومي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن يصاب البعض منا بحالة من الملل نتيجة اتباع نفس الروتين اليومي لفترة طويلة، ما يمكن أن تتسبب في الكسل وعدم إنجاز المهام  المطلوبة أحيانًا، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أفضل الحيل التي تقدمها "اللايف كوتش" نشوى جابر التي يمكن أن تساعدنا في التغلب على ملل الروتين اليومي وتجنبًا للكسل.

التخلص من الروتين اليومي
التخلص من الروتين اليومي

نصائح سهلة تجعل تحب يومك: الاستيقاظ باكرًا

عدد كبيرمن الأفراد يعشقون السهر لفترات طويلة والاستيقاظ في وقت متأخر من الليل، وهذا السلوك يتسبب في سوء الحالة المزاجية وتغيرات غير مفهومة في الحالة النفسية، لذا يفضل الاستيقاظ باكراً للاستمتاع باليوم بشكل إيجابي، ثم تناول الفطار والمشروب المفضل لديك 

 ممارسة الرياضة وتعلم تمارينه جديدة

ممارسة الرياضة من أفضل الأنشطة التي تساعد على طرد الطاقة السلبية والتي يمكن من خلال الاستمتاع باليوم والحصول على جسم خالي من العيوب، أيضًا من الأفضل تعلم تمارين جديدة ،أيضًا يفضل عند ممارسة التمارين الرياضية أن يكون هناك بعض الاحتياجات اللازمة واهمها   زجاجة المياه.

 تبديل الأثاث

من الممكن أن تقوم بتبديل الأثاث المنزلي الخاص بغرفة نومك وإضافة بعض الزهور التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالنوم لفترات طويلة، أيضًا يمكنك أن تقوم بوضع لوحة فنية مقربه لقلبك.

ساعة للبشرة

 خصص ساعة في يومك  كل أسبوع للعناية بنفسك، سواء العناية بالجسم  والبشرة من عمل ماسكات وجلسات بخار في حالة الحاجة إليها للاستمتاع ببشرة خالية من العيوب مشرقة تضيف إيجابية لحياتك.

الطبخ مع الأصدقاء

اتفق مع بعض الأصدقاء المقربين لقلبك وقم بعمل حفلة للشواء أو عمل طبخة جيدة مقربة للجميع، بالإضافة إلى مشاركة بعض أفراد العائلة المقربين في نفس المرحلة العمرية .

 

التخلص من الملل والروتين اليومي
التخلص من الملل والروتين اليومي
نصائح للتخلص من الملل اليومي
نصائح للتخلص من الملل اليومي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة