أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الاحتلال الإسرائيلي يشدد إجراءاته في رام الله ويغلق مدخلها الشمالى.. الأمن الروسى يحذر من حصول الإرهابيين على أسلحة كيميائية.. مصرع 3 أشخاص فى حريق متجر بنيويورك

الأربعاء، 21 يونيو 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الاحتلال الإسرائيلي يشدد إجراءاته في رام الله ويغلق مدخلها الشمالى.. الأمن الروسى يحذر من حصول الإرهابيين على أسلحة كيميائية.. مصرع 3 أشخاص فى حريق متجر بنيويورك قوات الاحتلال - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الاحتلال الإسرائيلي يشدد إجراءاته في مُحيط رام الله ويغلق مدخلها الشمالي

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، المدخل الشمالي لمدينة "رام الله والبيرة"، وسط الضفة الغربية المحتلة، بعد إطلاق النار الذي وقع على الطريق السريع الذي يربط المحافظة بشمال الضفة، والذي أسفر حتى الآن عن مقتل أربعة مستوطنين إسرائيليين.

 

مصرع رجلين وامرأتين في حريق بمتجر للدراجات الإلكترونية بمدينة نيويورك

لقى أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون، إثر اندلاع حريق في متجر دراجات بمدينة نيويورك في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، بحسب ما أعلنت السلطات في ولاية نيويورك.

 

في اليوم العالمي للاجئين.. وزير الخارجية الأمريكي يعرب عن دعمه لهم

أعرب وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بيلنكن، الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للاجئين، عن دعمه وتقديره لشجاعة وصمود ملايين اللاجئين حول العالم الذين أجبروا على الفرار من الاضطهاد.

 

الأمن الروسي يحذر من خطر حصول الإرهابيين على أسلحة إشعاعية وكيميائية

حذر نائب مدير هيئة الأمن الفيدرالية الروسية، إيجور سيروتكين، من وجود تهديد حقيقي بحصول منظمات إرهابية على فرصة لحيازة وسائل تدمير إشعاعي وكيميائي.

 

منحة 90 ألف دولار لمن يرغب بالعيش بجزر أيرلندا.. تعرف على التفاصيل

أعلنت الحكومة الأيرلندية عن خطة لزيادة عدد سكان أكثر من عشرين جزيرة نائية في المحيط الأطلسي من خلال منح تبلغ نحو 92000 دولار للراغبين في الانتقال إلى تلك الجزر، وفق سكاي نيوز.

 

الرئيس الفرنسي يستقبل رئيسة وزراء إيطاليا بقصر الإليزيه

استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مساء الثلاثاء بقصر الإليزيه، رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، وذلك خلال زيارتها الأولى إلى فرنسا منذ انتخابها رئيسة للحكومة الإيطالية في 2022.

 

الدفاع الروسية: تصفية 645 جنديا أوكرانيا على عدة محاور

أعلنت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء،تصفية نحو 645 جنديا خلال محاولات الجيش الأوكراني للهجوم على محاور جنوب دونيتسك وزابوروجيا ودونيتسك خلال اليوم الماضي.

 

الجامعة العربية: اهتمام لدعم الكوادر الإفريقية عبر الصندوق العربي للمعونة

أكد السفير محند صالح لعجوزي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية مدير عام الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية أن جامعة الدول العربية تولي أهمية للقارة الإفريقية وهو ما يظهر بشكل

 


مقتل 13 إرهابيا في عملية عسكرية بمحافظة جوبا السفلى الصومالية

أعلن الجيش الصومالي، الثلاثاء، مقتل 13 عنصرا من ميليشيات الخوارج الإرهابية في عملية عسكرية بمحافظة جوبا السفلى.
 
 

خارجية لبنان: اعتمدنا خطة تقشف وترشيد إنفاق تستمر لمدة عامين ببعثاتنا

قال وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية عبد الله بوحبيب إن الوزارة اعتمدت خطة تقشف وترشيد الاتفاق تستمر لمدة عامين على الأقل، مشيرا إلى الطلب من السفراء تقليص رواتبهم ومصاريف الوزارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة