أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قوات الصومال تنهى حصار فندق هاجمته حركة الشباب في مقديشو.. رفع كسوة الكعبة استعدادا للحج.. موسكو تعلن مقتل 1200 أوكراني.. وكييف ترد: قتلنا 214 ألفا و660 جنديا روسيا

السبت، 10 يونيو 2023 12:30 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قوات الصومال تنهى حصار فندق هاجمته حركة الشباب في مقديشو.. رفع كسوة الكعبة استعدادا للحج.. موسكو تعلن مقتل 1200 أوكراني.. وكييف ترد: قتلنا 214 ألفا و660 جنديا روسيا جانب من العملية العسكرية الصومالية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
قالت القوات الصومالية، اليوم السبت، إنها أنهت هجوما وحصارا إرهابيا نفذته حركة الشباب الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة ضد فندق "بيرل" المطل على شاطئ ليدو بالعاصمة مقديشو.
 
رفعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في وكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة جريا على العادة السنوية بارتفاع ثلاثة أمتار وفق الخطة المعتمدة لموسم الحج، فيما تمت تغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض بعرض مترين تقريبا من الجهات الأربع، وذلك بمشاركة الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس.
 
 
أعلنت قيادة العمليات الجنوبية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم السبت، مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ما لا يقل عن 10 آخرين في هجوم بطائرة مسيرة روسية على أوديسا الليلة الماضية.
 
قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه) إن احتكاكا محتملا بين طائرتين تسبب في إغلاق مدرج طائرات من الأربعة في مطار هانيدا في العاصمة طوكيو في حوالي الساعة 11:00 صباحا (02:00 بتوقيت جرينتش) اليوم السبت.
 
موسكو تعلن مقتل 1200 أوكراني.. وكييف: قتلنا 214 ألفا و660 جنديا روسيا منذ الحرب
 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط 12 محاولة هجوم للجيش الأوكراني على محاور زابوريجيا ودونيتسك وجنوب دونيتسك قتل على إثرها نحو 1200 عسكري أوكراني.

بايدن ينأى بنفسه عن التعليق على توجيه الاتهام لترامب

رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن التعليق على توجيه الاتهام للرئيس السابق دونالد ترامب في قضية احتفاظه بوثائق سرية.

 

أطفال معجزة.. العثور على 4 أشقاء أحياء بعد 40 يوما على سقوط طائرتهم بالأمازون

بعد 40 يوما من تحطم طائرة كانوا يستقلونها في الغابة، تم إنقاذ أربعة أطفال من السكان الأصليين أحياءً من منطقة الأمازون الكولومبية بعد أن أصيبوا بسوء التغذية ولسعات الحشرات، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

أكد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، مواصلة بلاده القيام بدور فاعل سواء خلال عضويتها في مجلس الأمن الدولي أو ما بعد ذلك لدعم عمل المجلس في التوصل لقرارات تسهم في حل القضايا العربية والعالمية، منوها بالنتائج الإيجابية التي حققتها جامعة الدول العربية والأمم المتحدة في السنوات الأخيرة كونها مثالا حيا على التقدم الذي يمكن إحرازه من خلال التعاون المشترك.

الاستخبارات العسكرية العراقية تلقي القبض على إرهابية بداعش في صلاح الدين

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم السبت، إلقاء القبض على إرهابية كانت تشغل منصب ما يسمى مسؤولة توزيع الكفالات في محافظة صلاح الدين وسط البلاد.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة