أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إطلاق نار فى ولاية أوكلاهوما.. وانفجاران فى سان بطرسبرج ودمشق.. وزلزال فى بابوا غينيا الجديدة وآخر فى أفغانستان.. والسعودية تقرر تخفيض إنتاجها من النفط

الإثنين، 03 أبريل 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إطلاق نار فى ولاية أوكلاهوما.. وانفجاران فى سان بطرسبرج ودمشق.. وزلزال فى بابوا غينيا الجديدة وآخر فى أفغانستان.. والسعودية تقرر تخفيض إنتاجها من النفط الشرطة الأمريكية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أعلن المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل أن هزة أرضية قوية بلغ شدتها 7.4 على مقياس ريختر ضربت بابوا غينيا الجديدة في جنوب غرب المحيط الهادي.

لقي ما لا يقل عن 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون إثر حادث إطلاق نار في ولاية أوكلاهوما الأمريكية.

أعلن الجيش الإسرائيلى، اليوم الأحد، إسقاط مسيرة مجهولة تسللت من جهة الأراضي السورية إلى داخل الأجواء الإسرائيلية، بحسب ما ذكر موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.

أعلن حاكم ولاية أركنساس السابق آسا هاتشينسون عن ترشحه عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2024، لينضم إلى ما يمكن أن يصبح مسابقة أولية تنافسية.

أعلنت السلطات الروسية انفجار مقهى سان بطرسبرج، حيث أكدت أن التفجير تم باستخدام عبوة ناسفة، بحسب ما ذكر موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.

 

قال المرصد السورى إن إنفجارا ضرب منطقة المزة فى العاصمة السورية دمشق، بحسب ما ذكر موقع "العربية" الإخبارى.

قال مصدرٌ مسؤول في وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد، إن المملكة ستنفذ تخفيضًا طوعيًا في إنتاجها من البترول الخام بمقدار 500 ألف برميل يوميًا ابتداء من شهر مايو وحتى نهاية عام 2023

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب إقليم بدخشان الأفغاني

ضرب زلزال بلغت شدته 4.3 درجة على مقياس ريختر مدينة فايز آباد عاصمة إقليم بدخشان شمال شرقي أفغانستان اليوم الأحد.

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، عددًا من الأوامر الملكية، وفق ما أوردت "سبق"، وتضمنت إعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ الدرعية من منصبه.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة