أول ظهور لـ ميجان ماركل بعد تأكيد عدم حضورها حفل تتويج الملك تشارلز

الإثنين، 24 أبريل 2023 04:05 م
أول ظهور لـ ميجان ماركل بعد تأكيد عدم حضورها حفل تتويج الملك تشارلز ميجان ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لأول مرة بعد الكشف عن عدم حضورها حفل تتويج الملك تشارلز، وظهرت ميجان فى فيديو وهى تقدم صديقها المصور ميسان هاريمان على منصة "تيد توك".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وفى يوم الجمعة الماضى، أفيد أن ميجان كتبت إلى الملك تشارلز حول "التحيز اللاواعى"، فى العائلة المالكة بعد مزاعم ميجان، والتى كشفتها فى مقابلة أوبرا فى مقابلة مع أوبرا فى عام 2021، مفادها أن أحد كبار أفراد العائلة الملكية لديه مخاوف بشأن مدى لون البشرة الداكن لابنهم آرتشى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى وميجان مع أوبرا
هارى وميجان مع أوبرا

 

مراسلات بين ميجان ماركل والملك تشارلز

فى الرسالة، التى يُعتقد أنها رداً على رسالة من تشارلز، ورد أنها ذكرت اسم الشخص المتهم بالتكهن بلون جلد ابنها الذى لم يولد بعد، لكن مصدرًا قال لصحيفة ديلى تلغراف إن الدوقة لن تحضر التتويج فى 6 مايو لأنها تلقت ردًا غير مرضى من تشارلز فيما يتعلق بمخاوفها.

 

 قال المطلع على الشئون الملكية إنه على الرغم من أن المحادثة المكتوبة كانت دافئة، إلا أنها لم تخفف التوتر بين العائلة المالكة ودوق ودوقة ساسكس.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

 

بالأمس، أصدر المتحدث باسم ميجان بيانًا نادرا بعد تقارير تفيد بأنها ترفض حضور حفل التتويج بسبب الخطابات والتلميحات العنصرية عن لون بشرة ابنها أرتشى، وقالت السكرتيرة الصحفية آشلى هانسن على أن دوقة ساسكس تركز على حياتها فى الوقت الحاضر، ولا تفكر فى المراسلات"، وتابعت :"أى اقتراح خلاف ذلك خاطئ ومضحك بصراحة، نحن نطالب وسائل الإعلام المحلية والمراسلين الملكيين المختلفين على وقف السيرك المرهق الذى يصنعونه بمفردهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة