أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى جنين.. إصابات فيروس كورونا حول العالم تقترب من 667 مليون حالة.. أوكرانيا تطالب سكان العاصمة بدخول الملاجئ بعد قصف كييف

السبت، 14 يناير 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى جنين.. إصابات فيروس كورونا حول العالم تقترب من 667 مليون حالة.. أوكرانيا تطالب سكان العاصمة بدخول الملاجئ بعد قصف كييف القوات الروسية - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 
استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين

استشهد، صباح اليوم السبت، شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل بلدة جبع، جنوب جنين هما، عز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما)، وكلاهما من البلدة سالفة الذكر.

مؤتمر صحفى مشترك غدا بين وزيرى خارجية مصر والصين

يستقبل سامح شكري وزير الخارجية، غداً الأحد، بمقر وزارة الخارجية بماسبيرو، وزير خارجية الصين تشين قانغ، يعقبها جلسة مباحثات ثم مؤتمر صحفي مشترك.

 

إصابات فيروس كورونا حول العالم تقترب من 667 مليون حالة

ذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم السبت، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت إلى 666 مليونا و565 ألفا و960 حالة.

 

السلطات الأوكرانية تطالب سكان العاصمة بدخول الملاجئ بعد قصف كييف

أعلنت السلطات في أوكرانيا أن هجمات صاروخية استهدفت منشآت للبنية التحتية للطاقة في كييف ومحيطها، وأكد عمدة كييف وقوع انفجارات في إحدى ضواحي العاصمة.

وزير الصناعة الإماراتي يؤكد أهمية تطبيق نهج شامل لمواجهة التغير المناخي

أكد وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي الدكتور سلطان أحمد الجابر اليوم السبت، أهمية تطبيق نهج شامل وعملي يؤدي لتسريع مسارات مواجهة تداعيات تغير المناخ وتحقيق تحول جذري في آليات العمل المناخي، وذلك في أول كلمة له عقب تكليفه بمهمة الرئيس المعين للدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28).

 
البرازيل تحقق فى دور الرئيس البرازيلى السابق بمحاولة الإطاحة بالحكومة الجديدة
 
أعلنت المحكمة البرازيلية العليا أن الرئيس البرازيلي السابق جاير بولسونارو سيخضع للتحقيق في إطار تحقيق في المحاولة المزعومة للإطاحة بالحكومة الجديدة في البلاد، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.
 

الثراء السريع يدفع الليبيين للإقامة لأسابيع في الصحراء لاصطياد صقور نادرة

تهتم شريحة واسعة من أبناء الشعب الليبي باصطياد الصقور في البلاد سعيا ورا تحقيق مكاسب مادية ضخمة، وذلك نتيجة التنافس بين التجار على شراء الصقور النادرة التي يتم اصطيادها والتي يصل سعرها إلى نصف مليون دولار أمريكى، ويتربص الصيادون الليبيون بالصقور النادرة التي يتم بيعها بأسعار خيالية.
 

بدء اجتماعات الوكالة اﻟدوﻟﯾﺔ ﻟﻠطﺎﻗﺔ اﻟﻣﺗﺟددة ومنتدى الطاقة العالمي في أبوظبي

تعقد اﻟﺟﻣﻌﯾﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آﯾرﯾﻧﺎ"، اجتماعاتها اليوم وغدا في مستهل أسبوع أبو ظبي للاستدامة، وﺗﺿم ﻣﻣﺛﻠﯾن ﻋن 168 ﻣن اﻟدول اﻷﻋﺿﺎء، بينهما مصر.

الأرصاد الجوية الأمريكية: كاليفورنيا تستعد لفيضانات كارثية
 
حذرت خدمة الأرصاد الجوية الأمريكية اليوم السبت، من تعرض وسط كاليفورنيا إلى فيضانات كارثية نهاية الأسبوع الجاري.
 
 
بايدن وكيشيدا: استخدام النووي في أوكرانيا سيكون عملا عدائيا ضد الإنسانية

شدد الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا على أن أي استخدام روسي لسلاح نووي في أوكرانيا سيكون عملاً عدائيًا ضد الإنسانية وغير مبرر بأي شكل من الأشكال.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة