باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..العاصفة الاستوائية "ما-أون" تصل الصين..بايدن يعلن عن إعفاءات للقروض الطلابية وسط تحذيرات من رفع التضخم..مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية شرطة الاحتلال

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..العاصفة الاستوائية "ما-أون" تصل الصين..بايدن يعلن عن إعفاءات للقروض الطلابية وسط تحذيرات من رفع التضخم..مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية شرطة الاحتلال
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بعد أيام من اغتيال داريا دوجينا.. الأمن الروسى يحبط هجوما إرهابيا فى كالينينجراد

قال جهاز الأمن الفيدرالى الروسى إن عناصره اعتقلوا فى كالينينجراد أحد أنصار تنظيم "آزوف" الإرهابى الأوكرانى، الذى خطط لتنفيذ هجوم على منشآت أسطول البلطيق ومطار "خرابروفو".

الأمن الروسى ـ صورة أرشيفية

الاستخبارات البريطانية: روسيا تنشر ناقلات جند مدرعة على بعد 60 مترا من "زابوروجيا"

ذكرت الاستخبارات البريطانية أن القوات الروسية نشرت ناقلات جند مدرعة على بعد 60 مترًا فقط من المفاعل رقم 5 فى محطة زابوروجيا للطاقة النووية .

الحرب الروسية الاوكرانية

جونسون محذرا من "شتاء صعب": بوتين سيتلاعب بإمدادات الطاقة لتعذيب أوروبا

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، خلال زيارته الثالثة لأوكرانيا بالتزامن مع عيد الاستقلال ومرور 6 اشهر على بدء الحرب هناك، إن الأسر الاوروبية يجب أن تتحمل أزمة تكاليف المعيشة لمواجهة الحرب الروسية.

بوريس جونسون

بايدن يعلن عن إعفاءات للقروض الطلابية وسط تحذيرات من رفع التضخم

أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن الحكومة الأمريكية ستقدم إعفاء بنحو 10 آلاف دولار من القروض الطلابية لملايين الطلاب الجامعين السابقين المثقلين بالديون، ليوفى بذلك تعهدا قطعه أثناء ترشحه للرئاسة فى عام 2020.

بايدن

أمين عام الأمم المتحدة يدعو لوقف الأعمال العدائية فى إثيوبيا على الفور

أعرب أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، عن شعوره بالصدمة والحزن العميقين بعد ورود أنباء تفيد باستئناف الأعمال العدائية في إثيوبيا.

جوتيريش

سويسرا تعتزم خفض استهلاكها من الغاز بنسبة 15%

تعتزم سويسرا المهددة بأزمة طاقة مثل الدول الأوروبية الأخرى، خفض استهلاكها من الغاز بنسبة 15% هذا الشتاء، كما أعلنت الحكومة السويسرية التى حذت بذلك حذو الاتحاد الأوروبى.

خطوط الانابيب

العاصفة الاستوائية "ما-أون" تصل جنوب الصين

وصلت العاصفة الاستوائية "ما-أون" الخميس، إلى اليابسة فى مقاطعة "جوانجدونج" الواقعة جنوبى الصين بعدما جلبت الأمطار والرياح الشديدة إلى هونج كونج.

عاصفة ـ أرشيفية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.

اقتحام المسجد الأقصى ـ أرشيفية

الاتحاد الأوروبى: العلاقات مع دولة الكويت حققت مستويات غير مسبوقة

أكد سفير الاتحاد الأوروبى لدى الكويت كريستيان تودور، إن دولة الكويت ستبقى شريكا وحليفا للاتحاد فى منطقة الخليج العربى، موضحا أن العلاقات بين الجانبين "حققت مستويات غير مسبوقة".

الاتحاد الاوروبى ـ ارشيفية

وزير الطاقة الجزائرى: مستعدون لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على توازن سوق النفط العالمى

أكد وزير الطاقة والمناجم الجزائري محمد عرقاب أن بلاده تقف على أهبة الاستعداد مع كل شركائها في منظمة الدول المصدرة للنفط وحلفائها (أوبك +) لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على استقرار وتوازن سوق النفط العالمى.

أوبك

محمد بن سلمان يطلق مشروعا لتيسير استضافة 30 مليون معتمرا

أعلن ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان انطلاق أعمال البنية التحتية لمشروع "رؤية المدينة" في منطقة شرق المسجد النبوى الشريف، بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمعتمرين.

ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

وزيرة الداخلية الإسرائيلية تمنع شيخ قبيلة بنى صخر الأردنية من دخول فلسطين

قررت وزيرة الداخلية الإسرائيلية أيليت شاكيد منع القاضي العشائري الأردني الشيخ طراد الفايز من الدخول إلى فلسطين.

قوات الاحتلال ـ أرشيفية

العالم هذا الصباح.. إصابة جنود أمريكيين بهجوم صاروخى استهدف القواعد الأمريكية فى دير الزور بسوريا.. البيت الأبيض: بايدن يعين "تشيتل" كمديرة للشرطة السرية.. أمريكى: تكتيكات بوتين فى أوكرانيا لا يمكن التغلب عليها

 

انتخابات "الأمة الكويتى".. مجلس الوزراء: 29 سبتمبر موعد للاقتراع.. فتح باب الترشح 10 أيام.. الحبس6 أشهر وغرامة 100دينار لمخالفى شروط التصويت.. نواب سابقون: التصويت بالبطاقة المدنية خطوة إصلاحية

 

الاب VS الأبن.. الخلاف بين رئيس الوزراء البريطاني ووالده لا ينتهي.. "ستانلي" يلوم "بوريس" على أزمة الصرف الصحي.. حصل على الجنسية الفرنسية بعد بريكست ويفضل المزايا الأوروبية.. وتحدى إغلاقات كورونا بزيارة "بار"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة