باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. المشتبه بقتله الطالبة الأردنية يطلق النار على نفسه.. وانهيار مبنى بطرابلس اللبنانية يسفر عن سقوط مصابين.. وبايدن يؤكد: مجموعة الـ7 ستحظر واردات الذهب الروسي

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:00 ص
باختصار..  أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. المشتبه بقتله الطالبة الأردنية يطلق النار على نفسه.. وانهيار مبنى بطرابلس اللبنانية يسفر عن سقوط مصابين.. وبايدن يؤكد: مجموعة الـ7 ستحظر واردات الذهب الروسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

قالت مديرية الأمن الأردنية العام الأحد، إنه جرى تحديد مكان قاتل فتاة جامعة العلوم التطبيقية إيمان ارشيد، بينما أكدت تقارير قيامه بإطلاق النار على نفسه.

 

بايدن: مجموعة الـ7 ستحظر واردات الذهب الروسي

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد، أن الولايات المتحدة ومجموعة الدول الصناعية السبع سيعلنون حظرا على الواردات الجديدة من الذهب الروسي، في محاولة لعزل البلاد عن الأسواق المالية ومعاقبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.
 

انهيار مبنى بمدينة طرابلس اللبنانية يسفر عن سقوط مصابين وخسائر مادية

أنهار مبني مكون من ثلاثة طوابق في منطقة القبة بمدينة طرابلس شمالي بيروت، مما أسفر عن سقوط عدد من المصابين، بالإضافة إلى الخسائر المادية.

 

"أكسون موبيل" الأمريكية تحذر من التحول العشوائى للطاقة المتجددة

 

حذر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة "اكسون موبيل" الأمريكية دارين وودز من نتائج التحول العشوائى للطاقة المتجددة، مشيرا إلى أن ذلك سيؤدى بالمجتمع إلى دفع تكاليف باهظة.

 
 

قضت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن اليوم الأحد، بالإعدام شنقا بحق قاتل طليقته أثناء تواجدها في ساحة محكمة الرصيفة الشرعية في العاصمة الأردنية عمان.

المدعى العام الأوكراني: إصابة 953 طفلا إثر هجمات موسكو علينا اليوم

 
أعلن بيان للمدعي العام الروسي إصابة 613 طفلا بجروح جراء العمليات الروسية، موضحا أنه أصيب أكثر من 952 طفلا في أوكرانيا نتيجة الهجوم الذي تشنه روسيا على بلدنا وحتى صباح اليوم، ولم يتغير العدد الرسمي للأطفال القتلى ليظل عند 339 طفلا.
 

تحطمت طائرة صغيرة في منطقة ريفية في سالت ودى بيرابورا، وهى بلدية في ولاية ساو باولو البرازيلية، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل، حسبما قالت قناة "تيلى سور" الفنزويلية.

 

ارتفع التضخم في المكسيك مجددا وبلغ 7.88% في يونيو ، وعلى الرغم من أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة وبنك المكسيك المركزى لمحاولة احتواء الارتفاع، فقد استقر مؤشر الأسعار عند 7.88% ، وهو أعلى مستوى له منذ يناير 2001 و 0.49٪ أكثر من الأسبوعين الماضيين.

 
 
 

أعلن محافظ نينوى العراقية نجم الجبوري، اليوم الأحد، اكتشاف حقول نفط وآبار تضمُّ احتياطياً كبيراً من النفط والغاز، فيما أكد أن شركات الاستكشافات النفطية العراقية مستمرة بالعمل في نينوى.

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة