أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أفغانيات يتظاهرن بسبب حرمان طالبان المرأة من حق التوظيف.. إغلاق أجنحة القصر الرئاسى بلبنان وإنزال العلم مع انتهاء ولاية عون.. سيدة البرازيل الأولى تخطف الأنظار

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أفغانيات يتظاهرن بسبب حرمان طالبان المرأة من حق التوظيف.. إغلاق أجنحة القصر الرئاسى بلبنان وإنزال العلم مع انتهاء ولاية عون.. سيدة البرازيل الأولى تخطف الأنظار أفغانيات يتظاهرن ضد طالبان
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

أفغانيات يتظاهرن بسبب حرمان "طالبان" المرأة من حق التوظف

تظاهرت عشران النساء الأفغانيات، فى العاصمة كابول؛ احتجاجا على قيام سلطات حركة طالبان بحرمان المرأة من حق التوظف فى أفغانستان.


مفوض الأمم المتحدة يدعو لوقف العنف وحماية المدنيين بالكونغو الديمقراطية

دعا المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، فولكر تورك، إلى تخفيف حدة التوتر بشكل عاجل في جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعد مقتل أكثر من 10 مدنيين وإصابة ما لا يقل عن 40 شخصا.

 

رئيس الوزراء الياباني والرئيس الألماني يتفقان على مواصلة دعم أوكرانيا

اتفق رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، والرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، على ضرورة إبقاء العقوبات على روسيا ومواصلة دعم أوكرانيا للوصول إلى حل فوري للأزمة.

 

زيلينسكي: أوكرانيا ستظل الضامن للأمن الغذائي لدول رابطة الآسيان

أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أن أوكرانيا ستظل الضامن للأمن الغذائي لدول رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان).

 

مناضلة سياسية تصغر "لولا" بـ20 سنة.. من هى جانجا دا سيلفا سيدة البرازيل الأولى

بعد فوز لويس ايناسيو لولا دا سيلفا ، فى الانتخابات الرئاسية البرازيلية ، ليعود للمرة الثالثة للمنصب ، ولكن من هى زوجته الجديدة التى تزوجها قبل الانتخابات بـ5 أشهر ، والتى تصغره بـ20 عاما .

 

تقرير: أمريكا اللاتينية تستقبل ملايين الأطنان من النفايات البلاستيكية سنويا

تستقبل أمريكا اللاتينية سنويا ملايين الاطنان من النفايات البلاستيكية من الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق البحر أو البر، ومن الناحية النظرية يتم ارسالها لإعادة التدوير

 

باكستان تعلن عودة أغلب الأسر المشردة جراء الفيضانات إلى منازلها

أعلنت وكالة إدارة الكوارث الوطنية في باكستان، عودة غالبية الأسر المشردة جراء الفيضانات العارمة التي اجتاحت البلاد مؤخرا إلى منازلهم.

 

رئيس القيادة اليمني يؤكد موقف بلاده الثابت بدعم الشعب الفلسطيني لبناء دولتها

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، موقف بلاده الثابت بدعم الشعب الفلسطيني وتطلعاته العادلة لبناء دولته المنشودة.

 

مسؤول بالجامعة العربية لـ"اليوم السابع": دعم عربى لمبادرة السودان حول الأمن الغذائى

كشف مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية محمد خير عبد القادر عن تأييد كافة الدول العربية للمبادرة التي تقدمت بها السودان حول قضية الأمن الغذائى العربى.

 

الانتخابات التونسية: نسعى للتيسير على ذوي الهمم لتمكينهم من ممارسة حقهم

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس فاروق بوعسكر، إننا نحرص على الانفتاح على مكونات المجتمع المدني وسعيها للعناية بالمنظمات المهتمة بذوي الهمم

 

لبنان: إغلاق أجنحة القصر الرئاسي ببعبدا وإنزال العلم مع انتهاء ولاية عون

أعلن قصر الرئاسة اللبنانية في بعبدا إغلاق مكتب رئيس الجمهورية وقاعات مجلس الوزراء والاجتماعات والاستقبال، وإنزال العلم اللبناني عن شرفة القصر وعن السارية في الساحة الخارجية

 

 

من أنشاص إلى الجزائر.. أبرز محطات القمم العربية × 76 عاما

انطلق، قطار فاعليات القمة العربية الحادية والثلاثين، فى الجزائر العاصمة، بمشاركة 21 دولة، بعد توقف دام لثلاث سنوات جراء جائحة كورونا.

القوات الجوية السعودية تشارك فى مناورات "عين الصقر 3" فى اليونان

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، أن القوات الجوية الملكية السعودية ستشارك فى مناورات "عين الصقر 3" فى اليونان، بعدد من الطائرات المقاتلة.


هيئة فلسطينية: 1197 اعتداء للاحتلال الإسرائيلى والمستوطنين خلال الشهر الماضىا

كشفت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية، عن أن سلطات الاحتلال الإسرائيلى والمستوطنين نفذوا خلال شهر أكتوبر الماضى 1197 اعتداءً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة