مشاهير تحدثوا بصراحة عن سبب اختيارهم عدم إنجاب الأطفال

السبت، 12 نوفمبر 2022 10:00 ص
مشاهير تحدثوا بصراحة عن سبب اختيارهم عدم إنجاب الأطفال كيانو ريفز
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن إنجاب طفل دائما يكون رغبة أى زوجين، إلا أن هناك العديد من المشاهير  رفضوا فكرة الإنجاب بشكل عام، وخلال السطور التالية سوف نستعرض أحاديث المشاهير ومعرفة سبب رفضهم  للإنجاب وفقًا لما جاء في موقع brightside

 

كيانو ريفز:

قال ريفز إنه في الماضي كان يريد أن يصبح أبًا، ولكن لم يحالفه الحظ، بسبب أن  صديقته أنجبت مولودًا ولكن كان ميتًا، وبعدها انفصل عن صديقته ولم يكن له أي علاقات أخرى وفي 2017 سئل عن السبب فقال " أنا كبرت وقد فات الأوان".

كيانو ريفز
كيانو ريفز

تريسي إليس روس:

قالت تريسي: إن هناك عددا كبيرا من الأطفال في العالم، وهذا جزء من التسبب في حدوث مشكلة، ولكن بالرغم من فكرها تجاه الأطفال إلا أنها قالت :"  أريد أن أفعل هذا الشئ ولكن  بشروطي وليس بشروط المجتمع، وفي الوقت الذي أريده أنا .

تريسي إليس روس
تريسي إليس روس

رينيه زيلويجر:

كشفت رينيه زيلويجر عن سبب عدم الإنجاب :"   لم تكون الأمومة طموحى، أريد  فقط أن أكون مستقلة بذاتي، ولدي القدرة على الاعتناء بنفسي". وأضافت "هذا القرار غير مرتبط إذا كنت أحب الأطفال أم لا".

رينيه زيلويغر
رينيه زيلويغر

أليسون بري:

تقول أليسون:" قررت أنا ووزوجي  عدم الإنجاب، لأنه سيكون مرهقًا لحياتنا، وأنا لا أريد أن إنجاب أطفال، لكي لا أقلق نفسي بموعد الحمل والتصوير  ولا أفكر في الأمر بشكل واضح، وفي إحدي المقابلات قالت كذلك:" لدي طفلين بالفعل" وأشارت إلى قططها وتابعت "هاري  وارتورو". 

أليسون بري
أليسون بري

مايلي سايروس:

كشفت مايلي سايروس:" أنها ترفض فكرة الإنجاب، لأنها لا تريد أن تحضر طفل إلى هذا العالم بسبب مشكلات البيئة التي يواجهها كوكبنا.

مايلي سايروس
مايلي سايروس

 

بيتي وايت:

قالت بيتي وايت ضاحكة :" فكرة أن يكون عندي طفل من الممكن أن تؤثر على تركيزي، وأنا أريد أن يكون كل تركيزي بالعمل، بالرغم من ان فات الأوان لم أندم أبدًا على هذا القرار".

بيتي وايت
بيتي وايت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة