نجوم ومشاهير تعرضوا للتنمر فى أيام المدرسة.. بليك ليفلى وبيلا حديد الأبرز

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 12:03 م
نجوم ومشاهير تعرضوا للتنمر فى أيام المدرسة.. بليك ليفلى وبيلا حديد الأبرز بيلا حديد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكثير من الأطفال حول العالم من مشكلة التنمر خاصة فى مرحلة المدرسة، وهو ما يترك أثرًا سلبيًا على نفسية الطفل أحيانًا يدوم طيلة عمره، لكن أحيانًا ما يواسينا أن نعرف أننا لم نواجه هذه المعاناة وحدنا، وأن هناك من تخطوا ذلك الألم لذلك حرص العديد من المشاهير على الحديث عن تجربتهم مع التنمر فى مرحلة المدرسة، ونرصد إليك أبرزهم وفقًا لما جاء فى موقع مجلة people. 

 

نجوم تعرضوا للتنمر فى المدرسة:

بريانكا شوبرا جوناس:

كشفت الممثلة بريانكا شوبرا أنها فى المرحلة الثانوية تعرضت للتنمر، وكانت تجربة مؤلمة دفعتها للعودة إلى الهند مرة أخرى، بعدما كانت تدرس فى الولايات المتحدة.

وحكت: "سبب التنمر أن هناك فتاة، كانت تحب شابا، لم يبادلها نفس الشعور، لكنه أحبنى أنا، فكانت هذه الفتاة متنمرة كبيرة على بعض الفتيات، وبدأت معرفتها بأن حبيبها يحبنى، وبعدها أصبحت حياتى جحيما، وكانت تنادينى بأسماء غير مقبولة". 

وقالت: "لا أريد أن يشعر أى طفل بما شعرت به فى المدرسة، لأنه شعور سيئ جدًا كنت أشعر بالخوف بشكل كبير جدًا، بعد التعرض للتنمر وجعلنى أشعر أنى أقل واحدة، تسببت أيضًا فى فقدى الثقة فى نفسى".. وتحكى أنها "تعرضت للتنمر مرة أخرى، لأن لونها أسمر، وحينها تم التعامل معها بعنصرية".

 

ليدى جاجا

قالت المغنية ليدى جاجا "إنها منذ مرحلة طفولتها تعرضت للتنمر والسخرية كونها حلمت بأحلام كبيرة، لكن استطاعت أن تضرب بهذه السخرية عرض الحائط، وأصبحت من أشهر النجوم وقامت بعمل أفلام كثيرة جعلتها تتذكر السخرية القديمة منذ طفولتها، وتقول لقد آمنت بنفسى أكثر وأصبحت مغنية وممثلة وكاتبة للأغاني".

 

بليك ليفلى

بالرغم من أنها جميلة وتمتلك سمات كثيرة من الجمال، إلا أنها تعرضت للتنمر، عندما كانت طفلة بسبب السمات التى كانت تمتاز بها، فهى كانت طويلة القامة، وكانت دائمًا ما تتعرض للسخرية بسبب ذلك. 

 

بيلا حديد

بدأت بيلا حديد حديثها "لا تهاجم شخصيتى، لأنك لا تعرفنى.. تعرضت للتنمر عندما علق أحد الأشخاص على صورة تجمع بينى وبين صديقتى على مواقع التواصل الاجتماعى، متهمًا أننا قمنا بإجراء جراحة تجميلية، وبدأ بكتابة جمل غير مقبولة"، وأضافة "يمكن للمال أن يمنحك وجهًا جديدًا ولكن ليس شخصية أجمل".

 

توم هولاند

قال الممثل البريطانى تعرضت للمضايقات والتنمر من أقرانى طوال سنوات شبابى، لكونى شخص يعشق الرقص، لكن كنت دائمًا أقول لنفسى "لا تستطيع أن تضربنى بقوة كافية لمنعى من ممارسة أشياء مفضلة لدى، وأصحبت مثير وملفت للانتباه، لأنى كنت حريص على المواجهة".

 

توم فورد

يحكى مصمم الأزياء الشهير توم فورد: "تعرضت للتنمر لكونى شخض مهتم بالموضة، فأصبحت أتلقى بعض التعليقات التى تحمل السخرية، وأيضًا كنت لا أريد متابعة الكرة، أو الألعاب التى تشمل المسدس والبندقية".

المطربه سيدة غاغا
المطربه سيدة غاغا
بريانكا شوبرا جوناس
بريانكا شوبرا جوناس
بليك ليفلي
بليك ليفلي
بيلا حديد
بيلا حديد
توم فورد
توم فورد
توم هولاند
توم هولاند









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة