أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير ارتدوا أزياء معاد تدويرها على السجادة الحمراء.. أبرزهم إيما واتسون

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 07:00 م
مشاهير ارتدوا أزياء معاد تدويرها على السجادة الحمراء.. أبرزهم إيما واتسون إيما واتسون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت العديد من العلامات التجارية حول العالم لاستخدام مواد معاد تدويرها في منتجاتها، كما حرص العديد من المشاهير على ارتداء تصميمات مختلفة من مواد معاد تدويرها، والتي أطلوا بها في العديد من الفعاليات الفنية والتي زادتهم أناقة وجمالا، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " brightside ".

مشاهير يمتلكون أزياء معاد تدويرها على السجادة الحمراء

ناتاليا براينت

أطلت عارضة الأزياء ناتاليا براينت في إحدى الفعاليات الفنية المختلفة وهى ترتدى فستان مغطى بالترتر الزهري الملون المصنوع من بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات المعاد تدويره والذى جاء بتصميم غريب قليلاً.

ناتاليا
ناتاليا

 

ماريا شارابوفا
 

أطلت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، بفستان مصنوع  من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها، في إحدى الفعاليات والذى جعل إطلالتها تتميز بالأناقة والجاذبية.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

 

إيما واتسون
 

أطلت النجمة إيما واتسون في حفل " Met Gala "، بفستان مصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها، ومعروف عن إيما إنها من المشاهير الذين ينادون دائماً بضرورة حماية البيئة من التلوث.

إيما
إيما

 

ليلي كول

حضرت عارضة الأزياء ليلي كول حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 وكانت ترتدي فستانًا مصنوعًا من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.

ليلى كول
ليلى كول

 

كاميرون دياز
 

ارتدت النجمة العالمية كاميرون دياز، في إحدى الفعاليات الفنية فستاناً من الحرير العضوي، والمزين بآلاف الخرزات الزجاجية المعاد تدويرها.

كامير ون
كاميرون

 

تيموثيه شالاميت

ارتدى الممثل تيموثيه شالاميت، ملابس مصنوعة من النايلون المُجدد المصنوع من مواد مثل بلاستيك المحيطات وشبكات الصيد ونفايات ألياف النسيج.

تيموثيه شالاميت
تيموثيه شالاميت

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة