مش بس ميجان ماركل.. مشاهير وقعوا في حب أمراء.. بعضهم انتهت قصتهم بالزواج

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 09:00 ص
مش بس ميجان ماركل.. مشاهير وقعوا في حب أمراء.. بعضهم انتهت قصتهم بالزواج ميجان ماركل والأمير هارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يطلق كيوبيد الحب سهامه على العشاق، فإنه لا يفرق بين اللون والمكانة الاجتماعية، ليجد الرجل نفسه وقع في حب امرأة، لم يكن يتوقع أن يحبها أو يرتبط بها وتبادله نفس المشاعر، وقد حدث هذا على أرض الواقع، حيث وقع الكثير من المشاهير في حب أفراد من العائلة المالكة بمختلف أنحاء العالم، ونستعرض بعضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

مشاهير وقعوا في حب أفراد من العائلة المالكة


الممثل روب لوي

وقع الممثل روب لوي في حب الأميرة ستيفاني موناكو، والتي كان يواعدها، لفترة وجيزة في الثمانينيات، وتحدث في مذكراته التي نشرها عام 2011 ، عن قصة حبهما.

روب لوي
روب لوي

نعومي كامبل 
 

ارتبطت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل والأمير ألبرت الثاني أمير موناكو لفترة من الوقت، وكانا يظهران معاً في أماكن كثيرة وهما يحتفلان معًا، ويمسكان بأيدي بعضهما، ورغم انفصالهما لكن ظل بينهما علاقة، حيث حضرت كامبل حفل زفاف أمير موناكو عام 2011 .

نعومى والأمير
نعومى والأمير

ريتا هيورث
 

تعتبر ريتا هيورث أول ممثلة في هوليوود تتزوج من العائلة المالكة، حيث تزوجت من الأمير علي خان عام 1949، ويقال إنه أعجب بها عندما شاهد فيلمها "جيلدا" عام 1946 في عام 1948 ، وسرعان ما فتن بها، و التقيا بعد فترة وجيزة ، وتزوجا وانفصلا فيما بعد في الخمسينيات .

ريتا والأمير
ريتا والأمير

 

 

جريس كيلي
 

تزوجت الممثلة جريس كيلي من الأمير رينييه الثالث أمير موناكو في عام 1956 ، واعتزلت التمثيل بعد الزواج وظلت متزوجة من رينييه الثالث حتى توفيت عن عمر يناهز 52 عامًا عام 1982 .

جريس
جريس

ميجان ماركل
 

تزوجت الممثلة السابقة ميجان ماركل من الأمير هاري في عام 2018، وتحدثت ماركل إلى فانيتي فير في عام 2017 حول اهتمام وسائل الإعلام بعلاقتها بالأمير البريطانى وقالت ، "يمكنني أن أخبرك نحن شخصان سعداء حقًا وفي حالة حب  وكنا نتواعد منذ ستة أشهر تقريبًا مشيرة إلى إن علاقتها بأمير بريطاني لم يغير من سلوكها أو مظهرها أي شيء، وتزوجا الثنائى بعد ذلك وأعلنوا تخليهما عن واجباتهما الملكية في عام 2020 ، وأصبحوا رسميًا في فبراير 2021 ببيان صدر من قصر باكنجهام.

ميجان والأمير هارى
ميجان والأمير هارى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة