أكرم القصاص

أتلتيكو مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بفوز قاتل على أوساسونا.. فيديو

الأحد، 16 مايو 2021 08:34 م
أتلتيكو مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بفوز قاتل على أوساسونا.. فيديو أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً من أنياب أوساسونا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أنتي بوديمير لفريق أوساسونا فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء قبل أن يعود أتلتيكو مدريد بهدفين عن طريق البديل رينان لودي 82، ولويس سواريز 88 على التوالي.

وشهد الشوط الأول استحواذا كاملا لفريق أتلتيكو مدريد إلا أنه لم يفلح فى الوصول إلى الهدف الأول والتقدم بحثاً عن اللقب.

وهتفت الجماهير للاعبين قبل انطلاق المباراة للفريق الباحث عن الفوز والاقتراب خطوة أكبر من تحقيق لقب الدوري الاسباني من جديد بعد غياب دام لسنوات.

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: تريبيير، سافيتش، فيليبي، هيرماسيو.

الوسط: يورينتي، كوكي، ساؤول، كاراسكو.

الهجوم: كوريا، سواريز.

وحافظ أتلتيكو مدريد بعد مباراة اليوم، على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، قبل جولة واحدة من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، فيما يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة.

ويتبقى أمام أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، للفوز فى لقاء الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد، للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، دون النظر لنتائج ريال مدريد، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ويرغب الروخيبلانكوس فى تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة، لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد غياب 7 مواسم، وكسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة للقب، وتحديدا منذ موسم 2013-2014، حين انتزع سيميوني اللقب في الجولة الأخيرة بالتعادل 1-1 أمام برشلونة على ملعب "كامب نو".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة