أكرم القصاص

سيميوني : كرة القدم أكثر عدلاً مع الـ VAR وسوسيداد فريق شجاع

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:59 م
سيميوني : كرة القدم أكثر عدلاً مع الـ VAR وسوسيداد فريق شجاع دييجو سيميوني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن كرة القدم أصبحت أكثر عدلاً مع تطبيق تقنية الفيديو الجديدة VAR ، ووصف ريال سوسيداد بالفريق الشجاع، مؤكدا المباراة أمامه غدا فى الدوري الإسباني ستكون قوية".

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه غدا أمام ريال سوسيداد: " كما قلت ملايين المرات ، حكم الـVAR عادل مع كل الأشياء التي تحدث إنه عادل ، سواء سارت معك أو ضدك على المدربين الاهتمام بتحسين فرقهم وترك الحكام."

وأكمل دييجو سيميوني بشأن شكاوي الـ VAR : "إننا نحول التركيز فقط لما يهمنا حقًا، عندما تلعب الفرق بشكل جيد وتفوز ، لا تتحدث عن الحكام".

وزاد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد بقوله :"دعونا ننسى الحكام .. الجدل سيظل دائما في كرة القدم .. كمدربين علينا أن نقلق على طريقة عملنا".

وواصل دييجو تصريحاته :"يجب أن نتعامل مع مباراة دون التفكير في الأخرى .. هذا هو جوهرنا وقوتنا وأطلب من فريقي التعامل مع مباراة واحدة دون التفكير في المباراة الأخرى هذا هو ما نريده".

فيما أبدي مسئولو وقادة أتلتيكو مدريد اهتماما كبيرا  بتمديد عقد دييجو سيميوني ، الذي اكتمل بالفعل ، بمجرد انتهاء تجديد عقد ماركوس يورينتي.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 77 نقطة، ويأتي خلفاً له ريال مدريد وصيفاً برصيد 75 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة، فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 71 نقطة.  

وبات أتلتيكو مدريد الأقرب لحصد اللقب المحلي، حيث يملك فرصة حسم البطولة بأقدام لاعبيه، بينما يتوقف موقف ريال وبرشلونة على تعثر منتظر من أتلتيكو مدريد، فيما خرج إشبيلية عمليًا من السباق.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة