أكرم القصاص

نابي كيتا على رادار أتلتيكو مدريد فى انتقالات الصيف

الجمعة، 14 مايو 2021 11:27 ص
نابي كيتا على رادار أتلتيكو مدريد فى انتقالات الصيف نابي كيتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفيةوقالت صحيفة " ديلي ستار" الإنجليزية، إن لاعب خط وسط ليفربول يستقطب اهتمام نادى الدوري الإسباني، الذى يحتل الصدارة والمركز الأول للفوز بلقب الدوري في إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني من أشد المعجبين بكيتا لدرجة أن التعاقد مع الغينى الدولي سيكون خطوته الأولى فى الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيتا يمتلك موهبة وقدرات كبيرة، ولكن يعاني من سوء حظ غريب بسبب الإصابات التى يتعرض لها مع فريق ليفربول، وهو ما جعل الإدارة تفكر في الاستغناء عنه الصيف القادم.

وعانى لاعب الوسط الغينى من العديد من الإصابات التى تسببت فى غيابه عن صفوف الريدز، فى مباريات عديدة، وذلك منذ انضمامه فى صيف 2018، قادما من فريق لايبزيج الألماني. 

وأعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح تجدد إصابة لاعب الوسط الغينى نابى كيتا، وتحدث كلوب، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"  قائلا، "للأسف نابى كيتا أصيب مجددا، ليس هناك شى آخر يمكننى قوله". 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة