أكرم القصاص

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة الـ36.. الريال يلاحق أتلتيكو

الجمعة، 14 مايو 2021 12:25 ص
ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة الـ36.. الريال يلاحق أتلتيكو غرناطة ضد ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ريال مدريد ملاحقة المتصدر أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "لوس كارمينيس"  ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، قبل جولتين فقط على نهاية الموسم، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي تغلب على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء، بينما يأتي غرناطة في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 3-3 أمام مضيفه ليفانتي مساء الثلاثاء.

ترتيب الدوري الاسباني

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، عقب الفوز الثمين على فالنسيا بهدف دون مقابل، سجله المهاجم المغربي المتالق يوسف النصيري.

ويتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، عقب خسارته أمام أتلتيكو مدريد، بفارق نقطة وحيدة عن فريق ريال بيتيس صاحب المركز السادس، الذي تعادل أمام إيبار 1-1.

ويأتي  في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني فريق فياريال برصيد 55 نقطة، بفارق الأهداف عن فياريال السادس، وذلك بعد فوزه على بلد الوليد بهدفين.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الإسباني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة