أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. البنتاجون: حاملة الطائرات "نيميتز" باقية فى الخليج.. نائبة بالكونجرس الأمريكى تؤدى القسم بالزى الفلسطينى.. طوارئ فى إسبانيا بسبب العواصف وإغلاق 12 ميناء

الإثنين، 04 يناير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. البنتاجون: حاملة الطائرات "نيميتز" باقية فى الخليج.. نائبة بالكونجرس الأمريكى تؤدى القسم بالزى الفلسطينى.. طوارئ فى إسبانيا بسبب العواصف وإغلاق 12 ميناء أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمنى معمر الإريانى، إن تصريحات المدعو إبراهيم الديلمي مندوب ميليشيا الحوثي لدى النظام الإيراني تؤكد تورط طهران.

201807050634433443
 
 
 
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، أن حاملة الطائرات "يو إس إس نيميتز" ستبقى في الخليج بسبب "التهديدات الأخيرة" من جانب إيران، وفق ما نشرت صحيفة الرؤية الإماراتية.
 

 

وزير الصحة البريطانى لا يستبعد فرض إجراءات عزل عام على مستوى البلاد مرة أخرى

قال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك اليوم الاثنين إن أعداد الإصابات بكوفيد-19 تتزايد بوتيرة سريعة في بعض مناطق البلاد وإن الحكومة لا تستبعد فرض أي إجراءات إضافية لمحاولة كبح التفشي بما يشمل عزلا عاما على مستوى البلاد.

 

محكمة بريطانية تصدر حكمها اليوم بشأن تسليم مؤسس ويكيليكس للولايات المتحدة

من المقرر أن تصدر محكمة بريطانية اليوم، الإثنين، حكمها بشأن ما إذا كان ينبغى ترحيل جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس إلى الولايات المتحدة ليواجه اتهامات بالتجسس، فيما يقول ويكيليكس أنه القضية الأكثر أهمية لحرية الصحافة منذ عقود.

 

نائبة بالكونجرس الأمريكى تؤدى القسم بالزى الفلسطينى لتكريم والديها

أدت النائب الأمريكية المسلمة من اصل فلسطينى رشيدة طليب القسم فى مجلس النواب الأمريكى بالزى الفلسطينى، وذلك بعد فوزها للمرة الثانية بعضوية المجلس عن ولاية ميتشجان، بحسب ما ذكرت شبكة "سى إن إن" الأمريكية.

202101040950365036
 

تايلاند تحصل على مليونى جرعة من لقاح سينوفاك الصينى ضد كورونا

أعلنت الحكومة التايلاندية اليوم الاثنين، أنها سوف تحصل على أول دفعة من لقاحات كوفيد 19 من شركة سينوفاك بيوتيك الصينية الشهر المقبل، ما يسمح للبلاد فى ظل تفشى فيروس كورونا بالبدء في تطعيم الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى.

 

طوارئ فى إسبانيا بسبب العواصف والثلوج وإغلاق 12 ميناء

تجتاح العواصف إسبانيا وتسببت فى مضاعفات كثيرة منها الثلوج والأمطار وانخفاض درجات الحرارة المنخفضة للغاية وتتسبب في بقاء 14 مجتمعًا في حالة تأهب للثلوج والبرد والأمواج والرياح والانهيارات الجليدية ، وفقًا لوكالة الأرصاد الجوية الحكومية (Aemet).

قال رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو إن بلاده طلبت من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة إلغاء تجميد أموالها الحكومية لتتمكن من تسديد قيمة اللقاح ضد (كوفيد-19)، لكنهما رفضا الطلب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة