باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. إثيوبيا تعلن المشاركة فى اجتماعات سد النهضة اليوم.. موافقة نهائية فى الهند على الاستخدام الطارئ للقاح أسترا زينيكا.. باكستان تعلن استئناف رحلاتها للسعودية

الأحد، 03 يناير 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. إثيوبيا تعلن المشاركة فى اجتماعات سد النهضة اليوم.. موافقة نهائية فى الهند على الاستخدام الطارئ للقاح أسترا زينيكا.. باكستان تعلن استئناف رحلاتها للسعودية أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

أعلن نادي الأسير الفلسطيني ومصلحة السجون الإسرائيلية إصابة 25 من المعتقلين الفلسطينيين في سجن النقب الصحراوي بفيروس كورونا.

 
 
أعلنت إثيوبيا المشاركة في اجتماعات سد النهضة اليوم الأحد برعاية الاتحاد الإفريقي، جاء ذلك نقلا عن تقارير إعلامية، كانت مصر والسودان أعلنتا المشاركة فى الاجتماع الوزارى برئاسة وزير التعاون بجنوب أفريقيا.
 

أعلنت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا بالإنابة، ستيفاني وليامز، عن تأسيس اللجنة الاستشارية المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسي الليبي.

20200901012000200
 

ذكرت تقارير إعلامية أن السلطات اليمنية أعادت فتح مطار عدن بعد إصلاحه عقب الهجوم الصاروخي الذى استهدف أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة.

 

فوكس نيوز: شفاء أول حالة إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا فى فلوريدا

أعلنت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، شفاء أول حالة إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا فى ولاية فلوريدا.

 

الخطوط الجوية الباكستانية تعلن استئناف رحلاتها للمملكة العربية السعودية

أعلنت الخطوط الجوية الباكستانية أنها ستستأنف رحلاتها الجوية إلى المملكة العربية السعودية اعتبارا من اليوم الأحد، وذلك بعد أن أعلنت المملكة استئناف السفر الدولي مرة أخرى.

 

قالت صحيفة الأوبزرفر إن الحكومة البريطانية تواجه ثورة هائلة من المدرسين ومديرى المدارس حول خططها لإعادة فتح المدارس. وبدأ مديرو المدارس تحركا قانونيا ضد وزارة التعليم البريطانية أمس، السبت، فى محاولة لإجبار الحكومة على الكشف عن أسباب اعتقادها بسلامة إعادة فتح المدارس بدءا من غدا الاثنين، فى النظر للسرعة الشديد لانتشار السلالة الجديدة من كورونا، لاسيما بين الأطفال.

 
محكمة الإكوادور تقضى بعدم دستورية إعلان الطوارئ لمكافحة انتشار كورونا

قضت المحكمة الدستورية في الإكوادور بعدم دستورية حالة الطوارئ التى أعلنها الرئيس لينين مورينو فى البلاد نهاية ديسمبر الماضى بسبب الارتفاع الحاد في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) .

201804130848524852dd5784b9-05b3-479d-b856-56357c65dfc4-267
 
 
تقرير: عام 2020 الأسوأ للسياحة فى إيطاليا منذ عام 1969

قالت مؤسسة "أسوتوريزمو" ومنظمة "كونفيزيرشيتي"، إن عام 2020 كان أسوأ عام للسياحة في إيطاليا منذ عام 1969.

 

موافقة نهائية فى الهند على الاستخدام الطارئ للقاح أسترا زينيكا وآخر محلى

أعطت هيئة الرقابة على الأدوية في الهند اليوم الأحد الموافقة النهائية على الاستخدام الطارئ للقاحين للوقاية من فيروس كورونا، هما اللقاح الذي طورته أسترا زينيكا مع جامعة أكسفورد والآخر من صنع شركة بهارات بيوتك المحلية.

مصرع 3 أشخاص فى حادث سقوط مروحية على منزل بولاية ميشيجان

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادث تحطم طائرة صغيرة سقطت على منزل في بلدة ليون بولاية ميشيجان الأمريكية، وفق بيان صادر عن رئيس المقاطعة مايك بوشار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة