أكرم القصاص - علا الشافعي

مصممة أزياء بريطانية تصنع ملابس الأطباء مجانا خلال مواجهتهم كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 09:00 م
مصممة أزياء بريطانية تصنع ملابس الأطباء مجانا خلال مواجهتهم كورونا إيما ويليس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فقدانها صديقة مقربة مصابة بفيروس كورونا، أعلنت مصممة الأزياء وسيدة الأعمال إيما ويليس، تصميم الملابس الواقية لإنقاذ العاملين في مجال الصحة بالمملكة المتحدة NHS، والتي كانت تصمم للأمير تشارلز ونجم هوليوود دانييل كريج.

مصممة بريطانية تترك عملها وتصنع صناعة ملابس الأطباء  (1)
 
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن إيما ويليس  وفريقها المكون من 12 شخصًا حولوا طاولات آلات الخياطة إلى إنتاج الملابس  لـ 7 آلاف طبيب وممرضة حيث يحاولون إنقاذ أرواح ضحايا الفيروس في المستشفى المحلي ببلدة جلوسيستر.

مصممة بريطانية تترك عملها وتصنع صناعة ملابس الأطباء  (2)

وقالت إيما ويليس :"لدي صديقة كانت مريضة بالسرطان وخسرت معركتها عندما أصيبت بفيروس كورونا Covid-19"

وأضافت :"أخبرتني أن المستشفيات  تعانى من نقص شديد في الملابس ، خاصة تلك المصنوعة من القطن السويسري الخفيف جدًا بنسبة 100 في المائة.. إنهم يضطرون إلى استخدام هذه الملابس الواقية فوق الجزء العلوي لقد قدمنا حوالي 110 هذا الأسبوع".

وتابعت:"إنهم يعملون بجد إنهم يخاطرون بحياتهم حرفيا من أجلنا، سيكون الموظفون قادرين على الحفاظ على انتاج الملابس ،ومن الجميل أن يعرفون أنهم سيحصلون عليها دائمًا. "

وتلقت إيما من جمعية خيرية ، تصنع قمصان للجنود والجرحى المصابين، قائلة :"قمنا بجمع الأموال من خلال الكثير من عملائنا وأصدقائنا وعائلتنا..لقد جمعنا هذا الأسبوع ما يزيد عن 13،500 جنيه إسترليني ، لذلك سنستمر في صنعها حتى تعود الأمور إلى طبيعتها ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة