أكرم القصاص - علا الشافعي

بين التبرع وإنتاج المطهرات.. ماذا تفعل شركات التجميل خلال أزمة كورونا؟

الجمعة، 10 أبريل 2020 02:00 م
بين التبرع وإنتاج المطهرات.. ماذا تفعل شركات التجميل خلال أزمة كورونا؟ كايلى جينر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت شركات التجميل والأزياء فى مختلف أنحاء العالم بتعليق خدماتها، وغلق مراكزها أمام المستهلكين فى جميع أنحاء العالم، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، ولجوء الكثيرين إلى المنازل لمنع انتشار العدوى، كنوع من التدابير الاحترازية لمنع انتشار المرض لكن ماذا تفعل هذه الشركات خلال هذه الفترة؟ وفقًا لمجلة "Elle" فإن كل شركة حاولت المساعدة فى الأزمة على طريقتها.

 

لوريال الولايات المتحدة الأمريكية

كشفت L'Oreal عن مبادرة متعددة المستويات لدعم المتضررين،  ستقوم الشركة بالتبرع بمبلغ 250 ألف دولار أمريكى لمؤسسة Feeding America  التى توفر الطعام للأسر المتضررة ومواصلة الإنتاج باستخدام مطهر اليد، وتوفير أقنعة لمتخصصى الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك، ستوسع العلامة التجارية التزامها بـ L'Oréal USA Gives Back، الذى تم الإعلان عنه فى مارس 2020.

 

ماك لمستحضرات التجميل

تتبرع ماك من خلال حملتها الخيرية Viva Glam  بمبلغ 10 ملايين دولار أمريكى لـ 250 منظمة فى جميع أنحاء العالم تكافح ضد الفيروسات التاجية،  بالإضافة إلى التبرع بنسبة 100 % من مبيعات أحمر الشفاه Viva Glam للمجتمعات الضعيفة المتأثرة بالوباء.

 

كايلى كوزمتكس أند كوتي

أعلنت كريس وكايلى جينر عن انضمامهما إلى Coty، المساهم الرئيسى فى Kylie Cosmetics و Kylie Skin، لإنتاج معقمات يدوية لمستشفيات جنوب كاليفورنيا، سيتم التبرع بالمطهرات للعاملين فى حالات الطوارئ والرعاية الصحية الذين يعالجون المرضى المصابين بكورونا، بالإضافة إلى التبرع بمليون دولار لمعدات الحماية الصحية لمتخصصى الرعاية الصحية.

 

يونيليفر الولايات المتحدة

ستتبرع شركة يونيليفر بأكثر من 8 ملايين دولار لمساعدة المتضررين من الوباء، وتوفير الطعام والنظافة الشخصية ومنتجات التنظيف المنزلية.

بالإضافة إلى ذلك، ستشارك Unilever مع Feeding America لدعم بنوك الطعام فى جميع أنحاء البلاد، وتبرع بأكثر من 200.000 قناع للمستشفيات المحلية فى نيو جيرسي.

التزمت يونيليفر أيضًا بدفع رواتب موظفيها (بما فى ذلك المقاولين والموظفين بدوام جزئي) لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، فى حالة تحول السوق أو عدم القدرة على العمل بسبب تأثير الوباء على أدوارهم.

Glossier

أعلنت شركة  Glossier فى 12 مارس أنه سيتم إغلاق جميع مواقع البيع بالتجزئة مؤقتًا فى نيويورك ولوس أنجلوس وأتلانتا ولندن لمدة أسبوعين على الأقل. كما تؤجل العلامة التجارية افتتاح Glossier Arizona، المقرر فى البداية الأسبوع المقبل، لحين انتهاء الإغلاق المؤقت، والإلتزام بتعويض الموظفين.

سيفورا

قررت شركة سيفورا إغلاق جميع متاجر أمريكا الشمالية، و تشير العلامة التجارية إلى أن موظفى الشركات سيعملون من المنزل، فى حين سيتم تعويض موظفى التجزئة خلال إجازاتهم.

وكتبت الشركة "باتباع إرشادات من سلطات الصحة العامة، نتفهم أن ممارسة التباعد الاجتماعى وتقليل التجمعات العامة الكثيفة قدر الإمكان أمر بالغ الأهمية فى الوقت الحالي". "هذا حقا جهد عالمى يتطلب مشاركتنا جميعا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة