باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. الكويت تعلن شفاء 4 حالات من كورونا..الصحة العالمية: 209 آلاف إصابة بكورونا والأعداد زادت 100 ألف فى 12 يومًا.. روسيا تبدأ اختبار أول لقاح لعلاج كورونا

الجمعة، 20 مارس 2020 01:42 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. الكويت تعلن شفاء 4 حالات من كورونا..الصحة العالمية: 209 آلاف إصابة بكورونا والأعداد زادت 100 ألف فى 12 يومًا.. روسيا تبدأ اختبار أول لقاح لعلاج كورونا كورونا
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 
 
 
الصحة الفلسطينية تعلن شفاء 36 مصاباً بفيروس كورونا فى بيت لحم
متعافي من كورونا
 
أفادت فضائية سكاي نيوز، في نبأ عاجل منذ قليل، أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت شفاء 36 مصابا بفيروس كورونا في بيت لحم، وكان النائب العام المستشار أكرم الخطيب بفلسطين، قد أصدر عددا من التعليمات والقرارات بهدف التصدي المباشر والحاسم بحق كل من يخالف الإجراءات المتخذة من جهات الاختصاص، في ضوء إعلان حالة الطوارئ بدولة فلسطين للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
 
 
الكويت تعلن شفاء 4 حالات جديدة من كورونا ليصل إجمال المتعافين لـ22
باسل الصباح
 
 أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الجمعة، شفاء 4 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت، ليرتفع إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 22 حالة.
 
 
 
توفيق علاوى: هكذا جرى اختيارى لتشكيل الحكومة العراقية
توفيق علاوى
 
كشف رئيس الوزراء العراقي توفيق علاوى، النقاب عن الطريقة التى كلف بها لتشكيل الحكومة، حيث عرضت عليه الحكومة فى وقت شهدت فيه البلاد حالة من المظاهرات العارمة، حيث جرى اختياره من قبل أعضاء برلمانيين من كتل مستقلة مكونة من 58 نائبًا، وهى التى رشحته لرئيس الجمهورية برهام صالح.
 
 
 
الرئيس التونسى يطلع على جاهزية الجيش للمساهمة فى التصدى لوباء كورونا
الرئيس التونسى قيس سعيّد
 
أطلع الرئيس التونسى قيس سعيّد الخميس على جاهزية الجيش التونسى، بمختلف مكوناته، للمساهمة فى التصدى لوباء كورونا.
 
 
الصحة العالمية: 209 آلاف إصابة بكورونا والأعداد زادت 100 ألف فى 12 يومًا فقط
كورونا
 
أعلن كريستيان لندميير المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية أن أعداد حالات الإصابة بفيروس "كورونا المستجد" بلغت حتى مساء أمس 209 ألاف و939 حالة، وقال لندميير، فى  المؤتمر الصحفى  الأسبوعى  للصحفيين المعتمدين بالأمم المتحدة فى  جنيف والذى  ينعقد عبر دائرة تليفزيونية مغلقة، إن الوصول إلى مائة ألف حالة إصابة بالفيروس استغرق حوالى  3 شهور فى  حين تضاعف العدد فى  12 يومًا ليصل إلى 200 ألف حالة.
 
 
الأمن الروسي يلقي القبض على خلية تجمع تبرعات لتنظيم داعش
صورة أرشيفية
 
 
 
روسيا تعلن بدء اختبار أول لقاح لعلاج مرضى فيروس كورونا
فيروس كورونا الجديد
 
 

أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية للرقابة فى مجال حماية حقوق المستهلك "روس بوتريب نادزور"، اليوم الجمعة، بدء اختبار لقاح ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقالت الهيئة فى بيان، اليوم الجمعة: "بدأت الهيئة الفدرالية الروسية للرقابة فى مجال حماية حقوق المستهلك اختبار أول لقاح ضد فيروس كورونا المستجد​​​".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة