باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. بوتين: يجب أن نكون مستعدين لأى تطور فى أحداث كورونا.. إيطاليا: مدة الحرب ضد الفيروس ستطول.. الصحة الكويتية: أجرينا فحص كورونا على نحو 35 ألف وافد ومواطن

الخميس، 19 مارس 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. بوتين: يجب أن نكون مستعدين لأى تطور فى أحداث كورونا.. إيطاليا: مدة الحرب ضد الفيروس ستطول.. الصحة الكويتية: أجرينا فحص كورونا على نحو 35 ألف وافد ومواطن كورونا - صورة أرشيفية
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

الصحة الكويتية: أجرينا فحص "كورونا" على نحو 35 ألف وافد ومواطن

 
أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، أنه تم فحص نحو 35 ألف وافد وكويتي وصلوا إلى الكويت خلال الأسبوعين الماضيين.
 
 

فيروس كورونا يهدد الدول العربية ..الإسكوا : خسارة 1.7 مليون وظيفة فى 2020

كشفت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) عن رقم صادم وخسائر اقتصادية فادحة ستعانيها المنطقة العربية بسبب وباء كورونا.

 

بوتين: أنا لست قيصرا ويجب أن نكون مستعدين لأى تطور فى أحداث كورونا

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع وكالة تاس أنه لا يوافق أولئك الذين يسمونه قيصرا، مشيرا إلى أن القيصر هو ذلك الذي يصدر الأوامر، فيما يعمل الرئيس كل يوم ، حسبما نشرت روسيا اليوم .

 

إيطاليا: مدة الحرب ضد فيروس كورونا ستطول أكثر مما كان متوقعا

توقعت السلطات الايطالية اليوم الخميس، أن تطول مدة الحرب ضد فيروس كورونا أكثر من المتوقع، جاء ذلك بحسب "العربية"، وكانت إيطاليا قد سجلت رقما قياسيا فى عدد الوفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ 475 شخصا.

 

طقس الخليج.. أمطار رعدية فى السعودية ومعتدل فى البحرين

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس حيث تشهد المملكة العربية السعودية استمرار هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطه على مرتفعات جازان.
 
 

مقالات صحف الخليج .. عبد الرحمن الراشد يحدد موعد القضاء على فيروس كورونا .. محمد الساعد يتحدث عن إطلاق "COVID - 19" رصاصة الرحمة على أوروبا "القارة العجوز".. يونس السيد يسلط الضوء على الإطاحة بنتنياهو

 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة أبرزها بدء تكسر عناد نتنياهو بعد ثلاث جولات انتخابية فى أقل من عام، حاول خلالها التشبث بالسلطة باعتبارها طوق النجاة فى مواجهة المحاكمة التى تنتظره على خلفية الاتهامات الموجهة إليه بقضايا فساد، وذلك بعد تكليف منافسه بيني جانتس، زعيم حزب الجنرالات "أزرق أبيض"، بتشكيل الحكومة الجديدة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة