باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الرئيس العراقى يكلف عدنان الزرفى بتشكيل الحكومة الجديدة.. سقوط صواريخ على قاعدة تستضيف قوات أجنبية بالعراق.. إيران تطلق سراح 85 ألف سجين بسبب تفشى كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الرئيس العراقى يكلف عدنان الزرفى بتشكيل الحكومة الجديدة.. سقوط صواريخ على قاعدة تستضيف قوات أجنبية بالعراق.. إيران تطلق سراح 85 ألف سجين بسبب تفشى كورونا
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الرئيس العراقى يكلف عدنان الزرفى بتشكيل الحكومة الجديدة

كلف الرئيس العراقي برهم صالح اليوم الثلاثاء، عدنان الزرفي بتشكيل حكومة جديدة خلال 30 يوما وذلك في محاولة لتجاوز أشهر من الجمود السياسي. وكان الزرفي مسؤولا سابقا في الإدارات التي تتابعت على العراق بعد الغزو الأمريكي عام 2003 الذي أطاح بصدام حسين من السلطة.
 

 

سقوط صواريخ على قاعدة تستضيف قوات أجنبية فى العراق

ذكرت قناة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل لها، سقوط صواريخ على قاعدة تستضيف قوات أجنبية في العراق، ونفى مسؤول فى وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أنباء تحدثت عن نية القوات الأمريكية إعادة نشر المئات من قواتها فى العراق، وتحديدا من قواعد فى غرب الموصل وكركوك.

 

إيران تعلن إطلاق السراح المؤقت لـ85 ألف سجين بسبب تفشى فيروس كورونا

أعلنت السلطات المعنية فى دولة إيران، اليوم الثلاثاء، إطلاق السراح المؤقت لـ85 ألف سجين من بينهم سجناء سياسيون، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما أغلقت إيران 4 مواقع دينية رئيسية بسبب فيروس كورونا.
 

 

انفجار قنبلتين خارج مكتب حكومى فى تايلاند وإصابة 20 شخصا

قال مسئول أمنى إن قنبلتين انفجرتا أمام مكتب حكومى فى إقليم يالا فى جنوب تايلاند اليوم الثلاثاء مما أسفر عن إصابة 20 شخصا.

 

طقس الخليج.. غائم بالسعودية والإمارات.. ضبابي في البحرين

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من الاستقرار النسبى على الإمارات، حيث سيكون الطقس دافئاً وغائماً جزئياً أحياناً ويكون رطباً خلال الليل، وفى السعودية توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء غائمة الى غائمة جزئيا، بينما يكون ضبابيا في البحرين.

مقالات صحف الخليج.. حمد الماجد: فيروس كورونا ضبط إعدادات العلاقات الإنسانية.. عبدالله المدنى يتساءل: ما الذى حمى الهند من كورونا وماذا ينتظرها؟.. عمران فيروز: اتفاق أفغانستان سلام للأمريكيين فقط

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن منذ الاعلان عن تفشيه فى الصين فى يناير من العام الجارى، ووباء كورونا الجديد أو ما يعرف باسم "كوفيد 19" يرعب العالم، وتجتاح المجتمعات البشرية بسببه حالة من الخوف والقلق جعلتها تقدم على جملة من الإجراءات غير المسبوقة تحاشياً لتمدده 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة