أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. توقعات بارتفاع أسعار العقارات فى تركيا العام المقبل.. الشرطة الفرنسية تعثر على مراهق مقتول بطعنة نافذة.. نائب وزير الدفاع السعودى يتلقى جرعة لقاح كورونا

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. توقعات بارتفاع أسعار العقارات فى تركيا العام المقبل.. الشرطة الفرنسية تعثر على مراهق مقتول بطعنة نافذة.. نائب وزير الدفاع السعودى يتلقى جرعة لقاح كورونا أهم الأخبار العربية والدولية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، الطيران السعودي يوافق على مغادرة غير السعوديين المملكة، قبائل الشرق تؤكد دعمها للجيش الوطني الليبي، توقعات بارتفاع أسعار العقارات فى تركيا خلال العام المقبل، واليك عزيزي القارئ إطلالة سريعة على أهم الأخبار:-

 

مسئول تركى: توقعات بارتفاع أسعار العقارات فى تركيا خلال العام المقبل

أدلى رئيس جمعية المقاولين فى إسطنبول، نظمى دورباكاييم ببعض التصريحات حول توقعات قطاع العقارات فى تركيا خلال العام المقبل، مؤكدا أن الصناعة تمر بفترة صعبة جدا وتشهد انخفاضا كبيرا.

وأوضح نظمى دورباكاييم، رئيس جمعية المقاولين فى اسطنبول أن قطاع صناعة البناء فى تركيا يمر بفترة صعبة خلال العام الجارى، مشيراً إلى انخفاض عدد العرض والطلب على العقارات فى البلاد.

 

الشرطة الفرنسية تعثر على مراهق مقتول بطعنة نافذة

قالت السلطات الفرنسية انه تم العثور على مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا، فارق الحياة بطعنة نافذة في حى يعد من المناطق الحساسة من مونبلييه.

وأصيب المراهق بطعنة واحدة في صدره ، في سيتيه جيليه ، وتوفي على الفور ، وفقًا لمصدر مطلع ، مؤكدًا المعلومات لصحيفة 20 مينوت الفرنسية.

الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودى يتلقى جرعة لقاح كورونا

أعلن نائب وزير الدفاع السعودى الأمير خالد بن سلمان، تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، ووجهة الشكر للشعب السعودى على تجاوز الصعاب والتحديات بعزم وصلابة.

الطيران السعودى: موافقة الجهات المختصة على مغادرة غير السعوديين المملكة

أعلنت هيئة الطيران المدني في السعودية، صدور موافقة الجهات المختصة على مغادرة غير السعوديين المملكة ابتداء من أمس الأحد، وفى وقت سابق أطلقت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، مبادرتها الخاصة بملتقى مكة الثقافي في دورته الحالية، تحت عنوان كيف نكون قدوة في العالم الرقمي، المتمثلة في "منصة وبطاقة الحج الذكية".

 

قبائل الشرق تؤكد دعمها للجيش الوطنى الليبى

أعربت قبائل شرق ليبيا، الأحد، عن: "تأييدها الكامل للجيش الوطني الليبي لطرد المحتل التركي، الذي جاء لنهب ثروات ليبيا".

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن بيان القبائل خلال ملتقى قبائل المنطقة الشرقية الجامع الذي عقد اليوم في بنغازي، دعمها لاجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة (5+5)، وما تثمر عنه من نتائج أو شخصيات لتوحيد ليبيا.

 

مجلس السيادة السوداني: نحترم الإثيوبيين في بلادنا ونرحب بالوافدين

اجتمع مجلس السيادة السوداني لبحث الأوضاع على الحدود الشرقية مع إثيوبيا، وقال المجلس: ندعم جنود الجيش على الحدود الشرقية، متابعا: نحترم الإثيوبيين في بلادنا ونرحب بالوافدين حديثا.

 

إصابات كورونا في جنوب أفريقيا تتجاوز حاجز المليون

قالت وزارة الصحة في جنوب أفريقيا إن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في البلاد تجاوز حاجز المليون وتجاوزت جنوب أفريقيا، الأكثر تضررا بالفيروس في القارة، حاجز المليون إصابة بعد تسعة أيام فقط من الوصول إلى 900 ألف إصابة.

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة