خالد صلاح

خداع خبير التجميل الإماراتى.. بدر خلف يفبرك الفيديوهات ويزعم تحوله إلى أنثى "فيديو"

الخميس، 08 أكتوبر 2020 02:08 ص
خداع خبير التجميل الإماراتى.. بدر خلف يفبرك الفيديوهات ويزعم تحوله إلى أنثى "فيديو" خداع خبير التجميل الإماراتى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نشطاء مواقع التواصل، أن خبير التجميل الإماراتي بدر خلف خدع جمهوره بعدما نشر مقطع فيديو ظهر فيه بجسم أنثى، ما جعل متابعيه يعتقدون أنه أجرى عملية لتحويل الجنس من ذكر إلى أنثى، لكن لم ترى سوى أيام قليلة حتى اتضح خداعه للجمهور وفبركته للفيديوهات من أجل زيادة التفاعل واللايكات وكسب المزيد من المشاهدات عبر حساباته على السوشيال ميديا.

بدر خلف اعتاد أن يثير الجدل على السوشيال ميديا خاصة فيما يخص تحوله إلى أنثى، حتى فاجئ جمهوره منذ أيام بمقطع فيديو يستعرض ظهره فيه وجهه "مُركب" في جسم أنثى، وعلق على الفيديو قائلا :"خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتى؟.. باقى كم يوم وتنزل انتظروا".

وعاد بدر خلف من جديد لينشر مقطع فيديو أخر متحدثا وكأنه أنثى بالفعل مخادعا جمهوره قائلا :" قاعده اجرب ستايلات جديدة، وش أكثر لبس عجبكم؟"، لكن بالبحث والتحقق من الفيديو الذي نشره خبير التجميل الإماراتي أتضح تضليله للجمهور من خلال فبركة الفيديوهات.

فالبحث والتحقق من الفيديو من خلال أداة "البحث العكسي" التي يتيحها محرك البحث " yandex"، تبين أن بدر خلف استغل فيديوهات لأجنبيات من بينهن عارضة الأزياء "ديا كاننشا" واستخدام برامج تحرير الفيديو والخدع في تغيير وجه الأجنبيات واستبداله بوجهه مع الإبقاء بباقي الجسد الإنثوي الأصلي.

وفي أبريل الماضي، نشر حساب باسم " deyakannesha" على انستجرام، مقطع فيديو يتضمن مقتطفات من عرض أزياء سريع لـ "ديا كاننشا"، وهذا الفيديو استخدمه بدر خلف في فبركة قصته المزعومة للادعاء بأنه تحول إلى أنثى، حيث قام باستخدام برامج تحرير الفيديو والخدع بوضعه وجهه على جسم الفتاة التي تستعرض ملابسها حتى يظهر للجميع بأنه يملك جسم أنثى ويكمل قصته في خداع الجمهور.

  
صورة مفبركة من فيديو مزيف لبدر خلف
صورة مفبركة من فيديو بدر خلف
 
صورة أصلية من فيديو
صورة أصلية من فيديو
 
بدر خلف بعد فبركة الفيديو
بدر خلف بعد فبركة الفيديو

 

صورة من الفيديو الأصلي
صورة من الفيديو الأصلي
 
بدر خلف بعد فبركة فيديو
بدر خلف بعد فبركة فيديو

 

لقطة من الفيديو الأصلي
لقطة من الفيديو الأصلي
لقطة من فيديو مزيف لـ بدر خلف
لقطة من فيديو مزيف لـ بدر خلف

 

صورة أصلية من الفيديو
صورة أصلية من الفيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة